المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آمنة نصير ردًا على مقترح إنشاء "قومي للرجال": ماهو إلا "فرقعة"

الإثنين 16/أبريل/2018 - 11:28 ص
شروق ايمن
طباعة
قالت الدكتورة آمنة نصير، عضو مجلس النواب، إن الإعداد لمشروع قانون لتنفيذ مجلس قومي للرجل، اتجاه لا يرتقي أن تؤخذ فيه الآراء، فهي مجرد كلمات لا تسمو للفكر أو الرأي.

وأضافت نصير، خلال تصريحات صحفية لها، أن فكرة المقترح أو التقدم بالمشروع ما هو إلا "فرقعة" في وقت تحتاج فيه البلاد للعمل والتحدث بفكر أكاديمي وبحوث علمية، وهو ما لم يؤخذ في الاعتبار عند الإعلان عن تشكيل مجلس قومي للرجل.

وتابعت نصير، أن إنشاء مجلس قومي للرجل ماهو إلا تزايد للجبروت وكسر ماحصلت عليه المرأة، وعندما تطرح مثل هذه الآراء والتي تريد أن تؤخذ دوي أكثر من حجمها، فيجب أن ننظر أولًا لماذا تم إنشاء مجلس قومي للمرأة، فكل حضارة قامت بالإساءة للمرأة.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن مشروع النائب عمر حمروش مبهم ولا يوجد اتجاهات واضحة أمامنا للأسباب الحقيقية وراء إنشاء المجلس، عندما نطرح أي طرح نبحث عن النتائج الواقعة على الرجل والمرأة، متابعة "فهل سأل الدكتور عمر حمروش نفسه ماهي الظلمات التي تقع على الرجال."

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads