المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام البدراوي: على الأسرة المصرية أن تعطى لاطفالها فرصة للخيال

الإثنين 16/أبريل/2018 - 11:37 ص
أسماء حامد
طباعة
أكد الدكتور حسام بدراوى، رئيس مجلس إدارة جمعية تكاتف للتنمية، إن الخيال هو الاساس للابتكار، والتعليم، مضيفا، إن الأسرة المصرية تحاول أن تربي أبنائها على نفس النمط الذى تربوا عليه، مؤكدا أن على الأسرة المصرية أن تعطى لاطفالها فرصة للخيال مع إعطاء منهجية للتفكير دون التدخل السلبي .

وأكد الدكتور حسام البدراوى إن المدرسة يجب أن يقتصر دورها على صياغة الوجدان وذلك عن طريق نشاطات مصاحبة للعملية التعليمية لتكوين إنسان صالح للمجتمع دون ان يكون لديه عقد مضيفا ان هناك وسائل حديثة فى توصيل المعلومة حيث أصبح مصادر المعرفة متوافرة وغير مكلفة مشددا على أهمية وجود معلم يستطيع الوصول إلى خيال الطفل والتطوير فيه . .

وأكد على أن الفكرة الأساسية لتطوير التعليم هى معرفة الاساليب الفعالة للتعليم فى العالم وما يمكن أن نأخذه وتدعمه منظمات المجتمع المدنى لتطوير التعليم فى مصر .

وذلك خلال اجتماع منتدى منظمات المجتمع المدنى، الذي عقده المجلس القومي للمرأة ، لمناقشة موضوع " التعليم ودور المجتمع المدنى " حاضر خلالها الدكتور حسام بدراوى رئيس مجلس إدارة جمعية تكاتف للتنمية، وذلك بحضور الدكتور نبيل صموئيل عضو المجلس ومقرر لجنة المنظمات غير الحكومية و الدكتورة عزة كامل مقرر مناوب اللجنة

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads