المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باتيستوتا يوجه رسالة خاصة لـ"كافاني"

الإثنين 16/أبريل/2018 - 06:10 م
داليا محمد
طباعة
حرص جابرييل باتيستوتا، مهاجم المنتخب الأرجنتيني، ونادي روما السابق على تهنئة فريق باريس سان جيرمان عقب حصوله على لقب الدوري هذا الموسم، للمرة السابعة في تاريخه، 
وكتب باتي تغريدة على حسابه الشخصي، عبر "تويتر" قائلاً: "تهانينا لباريس سان جيرمان لحصوله على لقب الدوري، وبالأحرى جيوفاني لو سيلسو، ودي ماريا".

وكان اللاعبان الأرجنتينيان لو سيلسو، ودي ماريا أحرزا هدفين لكل منهما، أمام موناكو، أمس، في المباراة التي انتهت بفوز النادي الباريسي 7-1، ليزيد الفارق إلى 17 نقطة.

كما قام اللاعب بتوجيه رسالة خاصة إلى مواطنه إدينسون كافاني، وقال: "تحياتي إلى هداف الدوري الفرنسي الذي سجل أيضًا، المهاجم الرائع كافاني. ممتاز".

وسجل كافاني أمس في مرمى موناكو، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 25 هدفًا، متصدرًا قائمة هدافي الدوري الفرنسي، ثم يليه نيمار دا سيلفا، برصيد 20 هدفًا.

ورد هداف النادي الباريسي، قائلاً: "شكرا باتي، تحيتك تحيي قلبي، في المرحلة التي فيها كل شيء تكون أحلام ورغبات أنا أُعجبت بأهدافك، وأردت أن أكون لاعب كرة قدم محترف يومًا ما. وأهنئك على مسيرتك كلاعب، وأتمنى أن نراك قريبًا. شكرًا مرة أخرى".

وكان باتي اعتزل لعب كرة القدم عام 2005، بسبب الإصابة التي عاودته مرة أخرى، ما جعله لم يقدم مستواه المعهود، رغم تألقه مع النادي العربي القطري، تتويجه بلقب هداف الدوري، برصيد 25 هدفًا، في موسم 2004/2003، وحصوله على جائزة الحذاء الذهبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads