المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أهم أخبار النادي الأهلي اليوم

الإثنين 16/أبريل/2018 - 06:38 م
طارق فؤاد
طباعة
14 لاعب خارج قائمة الأهلي أمام دجلة

استبعد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 14 لاعبا من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها غدا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون لبطولة الدوري المصري.
وضمت قائمة المستبعدين كلا من:
رامي ربيعة، علي معلول ، صلاح محسن،محمد نجيب، حسام عاشور، للإصابة.

محمد الشناوي، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، باكا، أحمد طارق، أحمد فتحي، أحمد حمودي، أحمد ياسر ريان، عمر السعداوي.

البدري يعلن قائمة الأهلي لمواجهة وادي دجلة 

أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها غدا الثلاثاء، في اطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون لبطولة الدوري المصري.
وضمت القائمة كلا من:

شريف إكرامي علي لطفي محمد هاني سعد سمير أيمن أشرف صبري رحيل عمرو السولية هشام محمد أحمد حمدي ميدو جابر جونيور أجايي وليد أزارو باسم علي حسام غالي محمود الجزار إسلام محارب مروان محسن وليد سليمان محمد شريف.

البدري يخصص فقرة للضربات الثابتة في مران الأهلي

خصص حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة للضربات الثابته على هاشم مران الفريق الذي يقام علي ملعب مختار التتش مقر النادي بالجزيرة.

وشارك في الفقرة كلا من: وليد سليمان واحمد حمودي وميدو جابر ووصبري رحيل و باكامني ماهلامبي، واجاي ، ومروان محسن، أحمد فتحي.

إكرامي يحمي عرين الأهلي أمام وادي دجلة

استقر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الدفع بشريف إكرامي، في تشكيل الفريق الأساسي أمام وادي دجلة المقرر لها غدا الثلاثاء.

ويسعي الجهاز الفني، لمنح إكرامي بعض المباريات من أجل الدخول في حسابات مدرب منتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمشاركة في كأس العالم 2018، بعد إصابة أحمد الشناوي، حارس الزمالك بقطع في الرباط الصليبي.

حارس الأهلي يخطف قلوب الحاضرين في التتش

تعرض محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة في مران الفريق المقام حاليا على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وتدخل سعد سمير لاعب الفريق، في قدم الشناوي ، مما خطف الحارس قلوب المتواجدين في المران، للخوف من تعرضى لأصحابه خطيرة.

الأهلي يفتقد نجيب و عاشور أمام وادي دجلة

غاب الثنائي محمد نجيب، وحسام عاشور، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المران الجماعي الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وقام عاشور بأداء تدريبات منفردة بالجري حول الملعب، ثم دهل الحيم لعمل بعض التدريبات، حيث يعاني الثنائي من إجهاد عام، وفضل الجهاز الفني منحهم رحه من لقاء وادي دجلة.


معلول ومحسن يواصلان التدريبات التأهيلية في الأهلي

واصل الثنائي، علي معلول، وصلاح محسن، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء تدريباتهم التأهيلية على هامش مران الفريق الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وقام اللاعبان بالجري حول ملعب التتش بالجزيرة، وأداء بعض التدريبات التأهيلية، حيث يعاني "معلول" من كدمة في الكاحل، تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده الوطني، فيما يعاني صلاح محسن من نفس الإصابة، والتي تعرض لها في إحدى تدريبات الفريق.

الخطيب يطمئن جماهير الأهلي على حالته الصحية

طمأن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي أعضاء وجماهير النادي ومحبيه على حالته الصحية بعد الجراحة التي خضع لها اليوم في العمود الفقري، حيث أجرى الخطيب جراحة ناجحة بمعرفة البروفيسور الألماني “ماير” أحد أكبر الجراحين في أوروبا.

ويغادر الكابتن محمود الخطيب المستشفى خلال الـ48 ساعة القادمة بعد الإفاقة ومتابعة الطبيب له، حيث من المقرر إقامة رئيس الأهلي بأحد الفنادق لمدة عشرة أيام قبل الخضوع للكشف من جديد بمعرفة الطبيب الذي أجرى الجراحة ، على أن يتوجه الكابتن الخطيب إلى أبوظبي لتنفيذ برنامجه العلاجي قبل العودة للقاهرة.

وحرص جميع أعضاء مجلس إدارة الأهلي على الاطمئنان على الحالة الصحية لرئيس النادي، وكذلك أجرى العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي اتصالات بأسرة الكابتن الخطيب في ألمانيا للاطمئنان على صحته ومتابعة الاستعداد للجراحة حتى الانتهاء منها.

العامري فاروق يتصل بالخطيب عقب أجراء العملية الجراحية

العامري فاروق نائب رئيس النادي حرص الاتصال بالكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة عقب أجرائه العملية الجراحية صباح اليوم والاطمئنان على حالته الصحية ورؤية الطبيب الألماني ماير الذي أجرى الجراحه.

وقال العامري فاروق أن حالة الكابتن محمود الخطيب مطمئنه للغاية وأنه تخلص من تأثير المخدر وأن الطبيب الألماني سوف يحدد برنامجه العلاجي ومكان تنفيذه عند معاودة فحصة لرئيس الأهلي مرة ثانية خلال الأيام المقبلة سواء كان بالقاهرة أو الأمارات.

البدري يعقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي

حذر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبو الفريق من لقاء وادي دجلة، المقرر لها غدا الثلاثاء, في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون لبطولة الدوري المصري.

وعقد البدري جلسه مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، وطلبهم بالفوز بعد التعادل أمام سموحة في الجولة الماضية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads