المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإعلام الإسباني: الأطفال يعلمون أبطال ريال مدريد الروح الرياضية

الإثنين 16/أبريل/2018 - 07:07 م
داليا محمد
طباعة
شن الإعلام الإسباني هجومًا شديدًا على ريال مدريد، عقب تصريحات زين الدين زيدان برفضه الوقوف في ممر شرفي لغريمه التقليدي، برشلونة.

وأشارت صحيفة "البرنابيو" الإسبانية إلى وقوف صغار لاعبي إشبيلية من القسم "B" في ممر شرفي لنظيره بيتيس، بطل القسم الثاني.

وأوضحت الصحيفة أنه تم استخدام هذه اللفتة الجميلة، لمهاجمة ريال مدريد، وإبراز الروح الرياضية وتعليمها لهم.

وأشادت وسائل الإعلام بهذه اللفتة، قائلة: "اللاعبون من أطفال إشبيلية، الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 14 عامًا، أقاموا ممرًا شرفيًا للاعبي بيتيس، بطل الدوري. إذا كنت تريد أن تضرب مثالاً على الروح الرياضية ... في وسط الجدل حول ممر مدريد المحتمل إلى برشلونة، إذا أصبح بطلاً قبل يوم واحد فقط من الكلاسيك، يمكن أن يجد مثالاً لما يمكن توقعه في مباراة فئات الصغار".

وكان زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد رفض الوقوف في ممر شرفي لغريمه برشلونة، حيث أرجع سبب ذلك، هو عدم استخدام ممر شرفي من الفريق الكتالوني من قبل، بعد حصول الفريق الملكي على بطولة كأس العالم للأندية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads