المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حلمي طولان: إيهاب جلال ظلم نفسه بتدريب الزمالك

الثلاثاء 17/أبريل/2018 - 05:09 ص
داليا محمد
طباعة
أكد حلمي طولان على أن إيهاب جلال، المدير الفني السابق للزمالك استفاد من تدريبه للقلعة البيضاء، لأن ذلك سيرفع من قيمته واسمه كمدرب.

وأشاد طولان بالمدرب السابق، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج "مع شوبير"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، المذاع على قناة صدى البلد، قائلاً: "إيهاب جلال مدرب رائع، لكنه ظلم نفسه، لأنه جاء لتدريب الزمالك في الوقت الخطأ، رغم تأكيداته لي بعدم تدخل أحد في عمله".

وكشف طولان عن موقفه تجاه استمرار المدير الفني السابق في تدريب الفريق، قائلاً: "كنت أفضل أن يستمر جلال في تدريب الزمالك للموسم المقبل، حتى يأخذ كل صلاحياته، ويتم الحكم على اللاعبين الذين يقدمهم".

وعن أسلوب جلال في التدريب، أوضح طولان أنه لديه وجهة نظر محترمة وفلسفة تدريبية، وظهر ذلك مع الفرق السابقة مثل المقاصة وإنبي"، مؤكدًا على ثقته في المدرب بتقديمه أداءً كبيرًا إذا سُنحت له الفرصة.

ومن ناحية أخرى تحدث طولان عن صفقة عبدالله السعيد، مشيرًا إلى أن اللاعبين أصيبوا بإحباط بعد سماعهم حصول اللاعب على 40 مليون جنيه، ما دفعهم إلى مطالبتهم بمستحقاتهم، مؤكدًا أن عقلية اللاعب المصري ليست احترافية، وتتأثر بالمشاكل سريعًا.

وأنهى طولان تصريحاته، معربا عن أمنياته بحصول فريق الزمالك على بطولة كأس مصر، مشددًا على عدم الفشل في الحصول على البطولة، حتى لا يتأثر الجماهير بأي إخفاق جديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads