المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دافيد مويس يعلق على خطأ جو هارت

الثلاثاء 17/أبريل/2018 - 06:06 ص
وكالات
طباعة
أبدى دافيد مويس مدرب وست هام يونايتد، دهشته من خطأ الحارس جو هارت الذي أهدى ستوك سيتي الهدف الأول في تعادل الفريقين 1-1 في الدوري الإنجليزي.

ويملك وست هام 35 نقطة من 33 مباراة ويشعر مويس بأنه في حاجة لانتصار آخر ليضمن البقاء، وقال إنه لن يلوم هارت على فشل فريقه في الحصول على النقاط الثلاث.

وقال مويز في مؤتمر صحفي بعد المباراة "تم تسديد كرتين مماثلتين في الشوط الأول وتعامل معهما بهدوء، لذلك كان من المدهش أن تسقط هذه من يده، لكن إذا كنت حارس مرمى فهذا سيحدث".

وأضاف "بالنسبة للفريق حدث ذلك في وقت صعب لأن كان معناه أننا يجب أن نبحث عن التعادل بعدما كنا الفريق المسيطر، بعيدا عن أول خمس أو عشر دقائق من الشوط الثاني".

وتابع "الأسبوع الماضي بعد أن قدم أداء رائعا أمام تشيلسي قلت له أحسنت، لم أقل أي شيء إضافي لأنني أتوقع منه ذلك، الليلة سأقول له كان يجب أن تؤدي بشكل أفضل في هذه الكرة".

وتألق هارت في مباراة وست هام السابقة ضد تشيلسي واختير كأفضل لاعب في اللقاء بعدما انتزع فريقه نقطة ثمينة بإستاد ستامفورد بريدج.

وكان حارس وست هام يتطلع للتألق مجددا قبل كأس العالم في وجود جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا في المدرجات، لكنه ارتكب خطأ فادحا أدى إلى هدف ستوك الأول في الدقيقة 79.

وفشل هارت في الإمساك بتسديدة شيردان شاكيري وتابع البديل بيتر كراوتش الكرة إلى الشباك من مدى قريب.

لكن المهاجم البديل آندي كارول شارك وحفظ ماء وجه وست هام بهدف رائع في الوقت المحتسب بدل الضائع ليبعد الفريق اللندني خطوة أخرى عن منطقة الهبوط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads