المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رد بول يجدد رغبته في تمديد عقد ريتشياردو

الثلاثاء 17/أبريل/2018 - 07:11 ص
وكالات
طباعة
يأمل رد بول في اقناع دانييل ريتشياردو (28 عاما) بالبقاء في صفوف الفريق بعد فوز السائق الأسترالي بجائزة الصين الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات.

ومنح هذا الفوز دفعة معنوية كبيرة لريتشياردو بعد بداية محبطة للموسم وجاء في وقت يفكر فيه في خطوته المقبلة في عالم السيارات.

وينتهي عقد ريتشياردو مع رد بول بنهاية هذا العام وأشارت تكهنات لاحتمال انتقاله إلى فيراري أو مرسيدس البطل.

وقال كريستيان هورنر رئيس رد بول للصحفيين في شنغهاي "أعتقد أن ريتشياردو سعيد في هذه الأجواء، إذا كان بمقدورنا أن نوفر له سيارة مثلما فعلنا اليوم فلماذا يفكر في الانتقال إلى مكان آخر".

وكان رد بول واضحا منذ العام الماضي حين أعلن أنه يرغب في استمرار ريتشياردو إلى جانب السائق الهولندي ماكس فرستابن (20 عاما) في الفريق قبل أن تثور تكهنات في سباق الأحد الماضي الذي شابته أخطاء لا مبرر لها في محاولات تخطي السيارات المنافسة.

وقال هورنر عن السائق الأسترالي "بات من أصحاب الخبرات الكبيرة الآن وهو بالفعل في قمة أدائه واعتقد أنه كان كذلك خلال العامين الماضيين، إنه قادر على صنع هذا المزيج من الخبرة والسرعة معا، هو واحد من أبرع السائقين في تجاوز السيارات المنافسة وهو صاحب تقدير دقيق للمسافات التي تسمح بالتجاوز".

وأضاف "أعتقد أنه يمر بمرحلة مختلفة في مسيرته المهنية عن زميله ماكس فرستابن الذي لا يزال صغيرا في السن وسيكتسب خبرة مع مرور الوقت".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads