المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| إطلالات الملكة رانيا أجمل نساء العرب من " الملوكية إلى العملية"

الثلاثاء 17/أبريل/2018 - 10:18 ص
أسماء حامد
طباعة
تعتبر الملكة رانيا العبد الله، زوجة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، إيقونة للأناقة والجمال، كما جاءت على رأس قائمة "فوربس" الأمريكية، لنساء العربيات الأغنى والأجمل في 2017، حيث وصفت، بإنها "من أغنى نساء العرب وأجملهن"، فادائما ملكة الأردن محط أنظار نساء العرب والعالم.

وترصد بوابة " المواطن" أجمل إطلالات الملكة رانيا العبد الله، سواء في المناسبات الرسمية أو العامة، حيث ظهرت دائما أنيقة وبسيطة، وبعيدة عن التكلف.

ومن الأطلات ظهرت برفقة الملكة ماكسيما خلال زيارة رسمية إلى هولندا، كما ظهرت بإطلالة بسطة أثناء زيارتها قرية الرميمين في البلقاء، وإطلالات مع عائلتها، أو مع أبنها الأمير هاشم، وإطلالة مع سيدة الأرجنتين الأولى جوليانا عواضة في دافوس، وإطلالتها خلال المشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس.

وإيضا إطلالة الملكة رانيا، مع جلالة الملك عبدالله الثاني ، خلال زيارة رسمية إلى هولندا.

كما ظهرت بأطلالات رائعة وعملية أثناء زيارتها واجتماعتها أثناء الجولات التعليمية التى تقوم بها، أو أثناء الاطلاع على منسوجات وأعمال حرفية من صنع سيدات أردنيات ولاجئات سوريات ضمن شراكة بين مؤسسة نهر الأردن وايكيا.

حيث حرصت على الظهور بإطلالات رائعة وعملية وبسيطة، بأمكانك أن تسوحي إطلالتك من الملكة رانيا.


ويذكر إن رانيا العبد الله، مواليد31 أغسطس 1970، من أكثر السيدات الأوليات في الوطن العربي اهتمامًا بحقوق الطفل والمرأة، وولدت رانيا فيصل صدقي الياسين في الكويت لأبوين من أصل فلسطيني، وتزوجت الملك عبد الله الثاني عام 1993 قبل توليه العرش، ولقبت بملكة الأردن بعد عدة شهور من تتويجه عام 1999. كان والدها طبيبًا للأطفال في إحدى مستشفيات الكويت والذي ينحدر من أصول فلسطينية تحديدًا من محافظة طولكرم.
و درست الملكة رانيا في المدرسة البريطانية في الكويت، وحصلت على شهادة إدارة أعمال وحاسبات ومعلومات من الجامعة الأمريكية في القاهرة، قبل زواجها من عبد الله، عملت في سيتي بنك وشركة أبل في مدينة عمان في الأردن.

الملكة رانيا أم لأربعة أبناء أكبرهم ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وكرست الكثير من الوقت للارتقاء بالتعليم من أجل مستقبل أفضل للأطفال الأردنيين. ومن أبرز المشروعات التي بدأتها لتحقق هذا الهدف مشروع مدرستي، الذي انطلق عام 2008 ويهدف لصيانة البنية التحتية وتأهيل 500 مدرسة حكومية أردنية بشراكة بين القطاع العام والخاص.، وجائزة الملكة رانيا العبد الله للتميز التربوي التي انطلقت بناءً على توجيه منها.
وفي عام 2002، اختيرت عضوًا في المجلس التأسيسي للمنتدى الاقتصادي العالمي.لطالما اهتمت رانيا ببناء جسور بين الثقافات المختلفة، ونشر الوعي حول حقيقة الحضارة العربية والإسلامية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads