المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دينا الشربيني تواصل تصوير "مليكة"

الثلاثاء 17/أبريل/2018 - 11:59 ص
نور محمد
طباعة
تستأنف الفنانة دينا الشربيني، تصوير مشاهدها المقررة من مسلسلها الجديد "مليكة"، حيث تتجه للتصوير في بعض الديكورات الخارجية، حيث تحرص "الشربيني" على متابعة الجمهور جميع أوقاتها سواء داخل كواليس العمل أو خارجه.

يذكر أن مسلسل "مليكة"، بطولة كل من دينا الشربيني، مصطفى فهمي، شيري مجدي، رامز أمير، عمر السعيد، أحمد العوضي، صفاء الطوخي، ومن إخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك.

والجدير بالذكر أن تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، حيث إحدى الزوجات "دينا الشربيني" التي تصاب بصدمة كبيرة بعد وقوع حادث أليم لزوجها "مصطفى فهمي" تؤثر على حياتهما الزوجية، وتؤرق حياة الزوجة إلى أبعد الحدود.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads