المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| غادة عبده في حوارلـ"بوابة المواطن": تصميماتي لفساتين الزفاف تناسب "البنت المصرية" و"الجليتر" و"الليزر" لهذا الموسم

الثلاثاء 17/أبريل/2018 - 12:16 م
أسماء حامد
طباعة
عالم فساتين الزفاف، ملئ بالأبداع، ومع قدوم الربيع والصيف، تبدأ الفتيات في البحث عن أحدث تصميمات فساتين الزفاف، حيث إنه موسم الأعراس، والمناسبات، لذلك توجهت بوابة "المواطن"، إلى مصممة الأزياء، غادة عبده، التى تعد من أفصل مصممي أزياء فساتين الزفاف في مصر، والتى تم تكريمها مؤخرا ضمن مهرجان"beauty makers".

حيث كشفت مصممة الأزياء غاة عبده في حوار خاص لـ "بوابة المواطن"، عن أحدث تصميمات فساتين الزفاف لهذا الموسم، وأهم مايميز مجموعاتها، كما قدمت أهم النصاح للعروسة.

ماهي اتجاهات وقصات موضة فساتين الزفاف، لموسم ربيع وصيف 2018؟

هذا الموسم حدث، تطور جميل في أنواع الاقمشة، مثل الجليتر والليزر والساتان المطبوع أو المفرغ، بالإضافة إلى استخدام خامة الجوميه لشد التول وتشكيله بطرق مختلفه علي الفستان في التصميمات، وأهم القصات البرنسيس حاليا، لإنه يناسب تفاصيل الجسم للعروسة كما إن فستان الزفاف أصبح لله الوان مميزه بدايه من الاوف وايت الفاتح، إلي درجه الشامبين والذهبي الفاتح.

ما اهم مايميز مجموعة غادة عبده، الجديدة لفساتين الزفاف؟

أهم ما يميز الكوليكشن الجديد، إن كل قطعه بها ميزه، تناسب البنت المصرية، فضلا عن المزج بين أكتر من نوع للقماش وتشكيلات مختلفه لأنواع الجبير بين الهادئ، بدون تطريز وبين المشغول يدوي.

من أين استوحيتي أفكار المجموعة الجديدة الخاصة بك؟

استلهمت فكرة الكوليكشن الجديدة، من شكل السحاب، حيث ظهرت فكرته أكثر في موديلات الزفاف وتشكيل الفلونات بالشكل المموج.

ما هي أهم النصائح للعروسة الممتلئة عن اختيار فستان زفافها؟

العروسه الممتلئة، من الضروري أن تعلم إن الموديل البرنسيس، أولويست افضل قصات ليها لإنها بتحدد منطقه الخصر بالكورساج وتخفي باقي التفاصيل، وبالنسبه للإكمام، من المهم أن نبتعد، عن أي جبير، أو تطريز في منطقه اعلي الذراع، كأننا نعمل كونتور للجسم بالقماش نخفي المناطق الظاهرهة ونظهر المناطق الضعيفة.


نصيحتك للعروسة قبل شراء فستان الزفاف؟

اهم نصيحه للعروسه قبل شراء فستانها، بأن تكون علي دراة كاملة بأي ديفو تري أن تاريه، في الفستان، ويضا عليها أن تتأكد أن تأخذ برأي المتخصصين، لإن كل اهتمامهم يكون لها ولمساعدتها في اختيار افضل ما يناسبها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads