المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور ..ضرب الحكام في مباريات الناشئين أحدث المهازل التحكيمية هذا الموسم

الثلاثاء 17/أبريل/2018 - 07:18 م
راجح الممدوح
طباعة

في واقعة مؤسفة ومهينة لكل حكام مصر ومنظومة التحكيم المصري وضمن مسلسل الإعتداء علي الحكام ومهازل صمت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عصام عبد الفتاح وعدم قدرتها علي حماية الحكام في دوري الدرجة الأولي والثانيه والثالثة والرابعة انتقلت وقائع ضرب الحكام إلي ملاعب الناشئين والتي شهدت الأسبوع الحالي عمليات اعتداء متكررة في أكثر من مشهد .

 

فعلى ملعب عرب غنيم بحلوان أمس الإثنين ١٦ ابريل ٢٠١٨ في مباراة بين فريق ناشئي العمال ( صاحب الارض ) وفريق كهرباء شمال (HFC ) التصفية النهائية المجموعة الأولي لدوري منطقة القاهرة تحت 14 عاما، تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة ٢٠ من الشوط الثاني بهدفين لهدف وتفنن لاعبوه في إضاعة الوقت وأشار الحكم إيهاب أحمد السيد ب ٦ دقائق وقت ضائع ليقوم أصحاب الأرض بعمل تغيير في الدقيقة ٣ من الوقت الضائع ويسقط لاعب لمدة دقيقة كاملة علي الأرض وفي الدقيقة ٥ من الوقت بدل الضائع أحرز فريق HFC هدف التعادل.

 

وعلي الفور ينطلق لاعبي فريق ناشئي العمال ومدربيهم والاداريون وبعض الموجودين لمطاردة الحكام في جميع أرجاء الملعب مع وابل من السباب والشتائم والاعتراضات والضرب وحاول الحكام الدفاع عن أنفسهم باستخدام الرايات التي في أيديهم وتم حصارهم في مكان حتي يتم حمايتهم من لاعبي وإداريي ناشئي نادي العمال .

 

ويبقي السؤال المحير هل سيتحرك الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الحكام الرئيسية برئاسة عضو مجلس الإدارة عصام عبدالفتاح بعد كل هذه الأحداث المشينة والمهازل أم سيصمتون حتي سقوط حكماً ميتاً داخل أرض الملعب جراء هذه الاعتداءات الوحشية ! ؟ .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads