المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| نظامك الغذائي على غرار عارضات الأزياء لإنقاص وزنك قبل الصيف

الأربعاء 18/أبريل/2018 - 05:09 م
أسماء حامد
طباعة
بيلا حديد
بيلا حديد
تحلم معظم النساء بتحقيق حلم الرشاقة، وخاصة مع قدم فصل الصيف، لإرتداء الملابس الخفيفة والجذابة، ولكن لا تستطيع الحصول على هذا الحلم بسهولة.

ولكن موقع مجلة " vogue"، الفرنسية، رصد الأنظمة الغذائية التى تتبعها النجمات وعارضات الأزياء،  لإنقاص أوزانهن وإيضا نصائح بعض الخبراء.

بيلا حديد

قالت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديدـ :" إني أتبع الجلسات الرياضية وأولي الكثير من الاهتمام لما أأكله قبل الجلسة ، أختار عصير بروتين ، والطبق الأساسي المفضل بالنسبة لي في الغداء: صدور دجاج + أرز كامل ، جذري لتقوية كتلة العضلات ".

كارلي كلوس

قالت عارضة الأزياء كارلي كلوس، عندما أرغب في إنقاص وزني، أختار عصير في البداية، والغداء بروتين مع سلطة، ومساء وجبة خفيفة صحية زبادي مع تفاح أو موزة.

أدريانا ليما

قالت عارضة الأزياء البرازيليلة، دريانا ليما، من أجل إنقاص الوزن 2 كيلو، استمر لبضعة أيام على البيض والخضار، بالإضافة لشرب عصائر الخضار لطر السموم.

جيزيل بوندشين

قالت عارضة الأزياء، جيزيل بوندشين:" أبتعد عن السكريات السريعة، التى تحتوي على سعرات حرارية كبيرة، من ناحية أخرى أركز على الخضاروات، و الفواكه الطازجة ، اولأفوكادو، والبذور ، والأسماك الزيتية والخبز الخالي من الجلوتين."

جريس هارتزل

قالت عارضة الأزيا الجميلة ، جريس هارتزل " أقوى نظام هو أتباع لبضعة أيام، هذا النظام الغذائي، السلطة ، كومبوت والعصائر ، و تجنب الأطعمة المصنعة والسكريات المكررة".

النجمة دوتزين كرويس

اقالت النجمة دوتزين كرويس :"أنا أفضل الفواكه الطازجة والأسماك المشوية ،والسلطات ، وأأقلل من تناول للحوم والكربوهيدرات".

ليكسي بولينج

وأكدت العارضة يكسي بولينج، أحذر إلى حد كبير الخبز والكربوهيدرات لفترة من الوقت، التى أرغب بها في تناول وزني"

ريان فان رومباي

وأشارت عارضة الأزياء، ريان فان رومباي، "اتناول العصائر الخضراء، والأفوكادو + الكاكاو + الشوفان ؛ مثالي لمواكبة إنقاص الوزن".

رينس كرويس

وأوضحت رينس كرويس عندما أكون في مرحلة التخلص من السموم ، أعتمد نظام غذائي يعتمد على الخضراوات والبروتينات النباتية ، وأقوم بتخضير مشروب الليمون والزنجبيل والتفاح والسبانخ ... فعال جدا، لتخفيض الوزن.


خبيرة التغذية الفرنسية فاليرى اسبيناس

أشارت خبيرة التغذية الفرنسية فاليرى اسبيناس، إلى ضرورة الابتعاد عن الحلويات، وعدم تناول سوى ملعقة واحدة، من السكر، وتناول الخضار النيئة، وفي المساء نتناول الخضار مع إضافة التوابل مثل الكاري أو الأعشاب ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads