المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. ليفربول يختار أفضل 5 أهداف لـ"محمد صلاح"

الأربعاء 18/أبريل/2018 - 08:18 م
داليا محمد
طباعة

يواصل النجم المصري، محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول تألقه مع فريقه، وسطر تاريخًا جديدًا في الدوري الإنجليزي.

 

سجل صلاح في هذا الموسم، حتى الآن 30 هدفًا في بطولة البريميرليج، ليتصدر قائمة هدافي المسابقة، بفارق 4 أهداف عن هاري كين، نجم توتنهام، أقرب منافسيه، كما سجل 40 هدفًا بجميع المسابقات.

 

ويظل الفرعون المصري متصدرًا قائمة المتنافسين على جائزة الحذاء الذهبي، بعدد 60 نقطة، حيث تفصله نقطتين عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، الحاصل على 58 نقطة، بواقع 29 هدفًا.

 

واُختير صلاح منذ ساعات قليلة ضمن التشكيلة المثالية لفريق العام، بالدوري الإنجليزي، وحرص الحساب الرسمي لنادي ليفربول على تقديم أفضل 5 أهداف أحرزها النجم المصري، خلال مشواره مع ناديه في بطولة الدوري الإنجليزي، وجاءت كالتالي:-

 

1- هدف في مرمى بورنموث، في الجولة الرابعة والثلاثين، بتاريخ 14 أبريل عام 2018، والتي انتهت بنتيجة 3-0، وسجل صلاح الهدف الثاني في الدقيقة '69.

 

2- هدف في مرمى مانشستر سيتي، في الجولة الثالثة والعشرين، بتاريخ 14 يناير 2018، والتي انتهت بفوز ليفربول، 4-3، حيث سجل صلاح الهدف الرابع في الدقيقة '68.

 

3- هدف في مرمى إيفرتون، في الجولة السادسة عشرة، بتاريخ 10 ديسمبر 2017، وانتهت المباراة بالتعادل، بهدف لكل منهما، حيث سجل نجم الريدز هدفًا في الدقيقة '42.

 

4- هدف في مرمى واتفورد، في الجولة الحادية والثلاثين، بتاريخ 17 مارس 2018، وانتهت المباراة بفوز ساحق لفريق الريدز، بنتيجة 5-0، أحرز صلاح أربعة أهداف "سوبر هاتريك"، وتم اختيار الهدف الثالث له، والرابع لفريقه، في الدقيقة '77.

 

5- هدف في مرمى توتنهام هوتسبير، في الجولة السادسة والعشرين، بتاريخ 4 فبراير 2108، حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما، وسجل صلاح هدفي اللقاء، وتم اختيار الهدف الثاني في الدقيقة '91.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads