المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الثلاثاء 2018\4\18

الخميس 19/أبريل/2018 - 02:49 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــــ "الناظوري" عن محاولة اغتياله: الإرهاب يريد تفريغ الساحة الليبية أمامه.
قال الفريق عبد الرازق الناظوري ،رئيس أركان الجيش الليبي، إنه كان يعمل فى مهمة رسمية فى مدينة بني غازي الليبية وعندما بَعُدَ عن بني غازي بـ 20 كيلو متر تم استهداف موكبه بسيارة مفخخة.

2ـــــ ملكة جمال العرب: "بعشق اللهجة المصرية وبحب المصريين".
قالت سارة التونسي، ملكة جمال العرب، إنها تعرفت على المخرج خالد يوسف في مناسبة فنية بعد حصولها على اللقب، مؤكدة أنها قامت بالحديث معهحول السينما والتمثيل.

3ــــ مستشار عسكري: ناصر أبو زقول أهم مصدر معلومات للعناصر الإرهابية بسيناء.
قال اللواء ناجى شهود، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن ما يجرى على أراضى سيناء اليوم من خلال العملية الشاملة 2018، يعد ردا لحقوق الأبطال الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل رفعة مصر خفاقة فوق العالم كافة.

4ــــ "استرداد الأراضي": "4 مليار جنيه مش هيبقوا 1 /1000 من حق الدولة".
قال أحمد أيوب، المتحدث باسم لجنة استرداد الأراضى، إن الدولة استردت إلى الآن 4 مليار جنيه من حق الأراضى المعتدى عليها والتابعة لأملاك الدولة.

5ــــ أماني الخياط: انقسام القوات المسلحة يدمر الدول.
قال الإعلامية أماني الخياط، مقدمة برنامج "بين السطور"، إن انقسام القوات المسلحة التابعة لأى دولي يعد تدميرا للدولة نفسها، لاسيما أن الجيش هو حامى حمى الوطن التابع له.

6ــــ محمد صبحي: الإعلام أصبح عبارة عن برامج "طبيخ".
قال الفنان محمد صبحي، إن كل البرامج الإعلامية الحالية لا تهدف إلى توصيل رسالة هادفة، ولكنهم يهدفون جميعًا إلى إثارة البلبلة والمشاجرات على الهواء، موضحًا أن لابد أن يمتلك الإعلاميين رأي مستند على معلومات.

7ـــ خالد العناني لـ "بوابة المواطن": نسعى لإبهار العالم بالآثار المستردة في المتحف المصري.
أكد خالد العناني وزير الأثار، أن هناك العديد من الآثار المختبئة في مخازن وزارة الآثار، لم تأخذ حقها فى العرض سيتم عرضها فى غضون الأيام القليلة المقبلة.

8ــــ محمد صبحي: الغرب يهين العروبة والأمة العربية إهانة قاسية.
قال الفنان الكبير محمد صبحي، إن ثورات الربيع العربي عبثت في بلادنا، ولنا في العراق وسوريا مثالاً، مشيرًا إلى أن هناك 16 جهة خارجية تعبث في سوريا الآن.

9ــــ مادلين طبر تجهش بالبكاء على الهواء.
أكدت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، أنها تعشق عملها فى التمثيل جدا، لافتة إلى أنها تعمل خلال أدوارها السينمائية بكل جهد وجد حتى تجد أعمالها إعجاب الجميع، لاسيما أنها تقوم بالأدوار المؤثرة فى الجمهور.

10ــــ والدة طالب الهندسة المبتور قدميه: "محمد صلاح هيعالج ابني على حسابه".
قالت مدام أمل محمد، والدة طالب الهندسة المبتور قدمه من حادث قطار، إن ابنها تعرض لحادث القطار الذى بترت فيه قدماه بسبب أنه ترك المنزل فى يوم الحادث متوجها إلى كلية الهندسة ليتلقى محاضراته اليومية كأي يوم عادي، لافتة إلى أنه توجه لركوب القطار لكى ويتوجه إلى كليته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads