المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"إلكترولكس" توقع إتفاقية تعاون إستراتيجي مع منصة التكنولوجيا الرقمية "إينيت"

الخميس 19/أبريل/2018 - 12:14 م
تامر فاروق
طباعة
وقعت مجموعة إلكترولكس العالمية، خلال معرض "يوروكوتشينا 2018"، إتفاقية تعاون إستراتيجي مع منصة التكنولوجيا الرقمية "إينيت"، التي تهدف لتقليص الفجوة بين الإسلوب المبتكر للتغذية الصحية والسلوكيات والعادات المُتبعة من قبل المستهلكين.

وقالت المجموعة فى بيان لها: إن التعاون يهدف إلي تعزيز التواصل مع أجهزة المطبخ التي يستخدمها المستهلكين يومياً و الإستغلال الأمثل للوقت الذي يقضيه المستهلك في إعداد الوجبات اليومية، وذلك من خلال ربط أجهزة المطبخ بتطبيق على الهواتف الذكية، ليساعدهم على الاستمتاع بتجربة طهو مبتكرة وسلسة بالإضافة إلي عرض الكثير من الوصفات التي يمكن تغيير مكوناتها وفق طبيعة وإحتياجات المستهلك ونظامه الغذائي.

وتشارك مجموعة إلكترولكس العالمية، الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية في النسخة الثانية والعشرون من معرض "يوروكوتشينا 2018"، المعرض الوحيد المتخصص في تكنولوجيا المطابخ ومستلزماتها في أوروبا ، والمُقام في فندق "ميلان فيرجراوند" بمدينة ميلان الإيطالية في الفترة من 17 الي 22 ابريل.

تستعرض مجموعة إلكترولكس العالمية أحدث ما توصلت اليه من تكنولوجيا ذكية للمطابخ ومستلزماتها. حيث تأتي مشاركة المجموعة متماشية مع رؤيتها لعام 2020 والتي تهدف لتحقيق الإستدامة وتحسين حياة الفرد على ثلاث مستويات أساسية من خلال توفير حلول أفضل، عمليات أفضل، مجتمع أفضل.

ومن جانبه صرح "دان آرلر"، رئيس مجلس إدارة شركة إلكترولكس للأجهزة الرئيسية بأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا قائلاً "نحن نعمل على إيجاد الحلول الذكية والمبتكرة لتمكين المستهلكين من الإستمتاع بحياتهم بشكل أفضل، من خلال توفير تجربة إستخدام لا مثيل لها في جميع المنتجات التي نقوم بتصميمها عوضاً عن التفكير في إضافة مزايا جديدة فقط."

وقد قامت مجموعة إلكترولكس بعرض منتجات جديدة، ومن ضمنها بوتاجاز ‘SenseCook Pro hob’، والذي يتمتع بالعديد من المزايا التي تمكن المستخدم من ضبط درجة حرارة الطهي بالأواني من أجل الوصول الي نتيجة طهي أفضل تضاهي النتائج المقدمة في المطاعم المحترفة. بالإضافة الي اطلاق موديل حديث من غسالات الأطباق ذات بتقنية جديدة توفر مستوي نظافة أفضل بنسبة 50% مقارنة بأداء البرامج الاعتيادية في غسالات الأطباق.

وقد تم إطلاق فعاليات معرض" يوروكوتشينا 2018" هذا العام في نسخته الثانية والعشرون امس الثلاثاءز ويجذب هذا المعرض نحو 300 ألف زائر و 48 عارض وخبير، يجتمعون على مساحة 22 ألف متر مربع، لتبادل الخبرات والافكار والإطلاع علي أحدث ما تقدمه الشركات المختلفة فى مجال صناعة المطابخ المتخصصة.

والجدير بالذكر أن شركة "الكترولكس" تبيع 60 مليون قطعة سنويًا من الأجهزة المنزلية والمنتجات المتخصصة في 150 سوقا حول العالم، وذلك من خلال العلامات التجارية المملوكة للشركة وهي AEG، زانوسي، أوليمبيك، إيديال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads