المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز الشركة الوطنية للصناعات الحديدية بجائزة "المورد الرئيسي"

الخميس 19/أبريل/2018 - 01:34 م
تامر فاروق
طباعة
نظمت شركة "جنرال إلكتريك"، المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز GE "منتدى شراكات جنرال إلكتريك للطاقة" وذلك يوم أمس الأربعاء، 18 أبريل 2018 في دبي، بحضور أكثر من 250 ممثلًا عن شركات تعمل في سلسلة توريد قطاع الطاقة من جميع أنحاء المنطقة.

 وسلط المنتدى الضوء على التزام "جنرال إلكتريك" بتوفير سلسلة توريد قوية قادرة على خدمة منظومة الطاقة في المنطقة والمساهمة في محفظتها من الخدمات والإصلاحات والتصنيع والمشاريع ومبادرات البحث والتطوير، والتي تسهم بدورها في دعم تنويع اقتصادات المنطقة، وتوفير وظائف ذات نوعية عالية، وحفز التنافسية الاقتصادية.

وقال محمد محيسن، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال حلول الشبكات لدى "جنرال إلكتريك" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: "لا تقتصر قيمة عمليات "جنرال إلكتريك للطاقة" في المجتمعات التي تقدم خدماتها إليها على تزويد الحلول والتقنيات المتطورة، بل وتمتد لتشمل تعزيز سلاسل التوريد والبنى التحتية الصناعية المحلية.

 وأضاف قائلاً: نشهد اليوم متغيرات ملموسة تشير إلى تحولات جذرية في منظومة عمل قطاع الطاقة في المنطقة، من خلال التركيز على تنويع الموارد والتحول الرقمي واللامركزية. وينسجم استثمارنا في شبكة واسعة من الموردين والشركاء المحليين في المضمون والأهداف مع التزامنا بدعم تطوير القطاع على المدى الطويل، بالتزامن مع تزويد العملاء بأفضل الخدمات، والمساهمة بدور أكثر فعالية في تلبية الاحتياجات المتنامية لقطاع الطاقة، الأمر الذي سيثمر عن توفير موارد أكثر كفاءة واستدامة وموثوقية لملايين الناس في مختلف أرجاء المنطقة".

وتضمن المنتدى توزيع جوائز "المورد الرئيسي" لتكريم إنجازات موردي "جنرال إلكتريك للطاقة" ممن قدّموا نتائج متميزة خلال عام 2017. 

وتم اختيار الفائزين بناءً على معايير جودة البضائع والخدمات المقدَّمة، مع التأكيد على أهمية تنفيذ المشاريع في الوقت المحدد وبتكاليف تتسم بالتنافسية العالية. وتضمنت قائمة الفائزين "شركة مجموعة كابلات الرياض" السعودية، و"الشركة الوطنية للصناعات الحديدية-ان اس اف" المصرية، و"شركة صدى النجوم" العراقية.

وانطلاقًا من التزامها الجاد والمستمر بتعزيز منظومة الصناعة المحلية، تعاونت "جنرال إلكتريك للطاقة" مع أكثر من 1700 مورد إقليمي خلال عام 2017. وفي ضوء ذلك، وبعيدًا عن التأثير بهم بشكل مباشر، تتيح "جنرال إلكتريك" لهؤلاء الموردين تطوير إمكاناتهم أكثر عبر تزويدهم بفرص عديدة للتدريب على المعايير العالمية للجودة والبيئة والصحة والنزاهة والسلامة، بالإضافة إلى استخدام تقنيات رائدة في القطاع والمشاركة في مشاريع مبتكرة.

ولدى "جنرال إلكتريك" سجل حافل بالإنجازات في مجال دعم تطوير البنية التحتية الصناعية في مصر، فضلًا عن مساهمتها في تعزيز سلسلة التوريد في المنطقة. وأقامت شركة "جنرال إلكتريك" مؤخرًا "تحدي الابتكار الرقمي لجنرال إلكتريك مصر"، وذلك بالتعاون مع "مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال" TIEC. وشهد التحدي 185 مشاركًا يمثلون 18 محافظة مصرية، والذين شاركوا في تقديم حلول رقمية مبتكرة لعدد من التحديات الصناعية التي تواجه قطاعات الرعاية الصحية والنقل والطاقة في مصر.

 وتعود شراكة "جنرال إلكتريك" ومصر إلى أكثر من 40 عامًا، ووصل عدد توربينات الغاز والبخار التي ركبتها الشركة في مصر اليوم إلى أكثر من 150 توربينًا تقوم بتوليد ما يزيد على 15.5 جيجاواط من الطاقة، والتي تكفي لتلبية احتياجات أكثر من 15 مليون منزل مصري من الكهرباء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads