المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجلة أحمد رمزي لأخيها: كنت في مخيلة الآخرين بشرًا سويًا وفي حساباتي ملاكًا

الخميس 19/أبريل/2018 - 03:28 م
اماني سلام
طباعة
نشرت باكينام احمد رمزي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "، موجهة رسالة إلى شقيقها الوحيد "نواف"، الذي رحل عن عالمنا أمس، وقالت باكينام "البقاء لله.. تلقيت اليوم خبر وفاة شقيقي الوحيد نواف أحمد رمزي بلندن".

وتابعت باكينام، "نواف في مخيلة الآخرين بشرًا سويًا.. لكن في حساباتي أنا كان ملاكًا وتقيًا..نواف فقدته كجزء عزيز وغالي من روحي أنا وأبي..أبي الذي قضى سنوات من عمره متألمًا وحتى رحيله على أخي الملاك البرئ الطاهر".
وأضافت بكلمات مؤثرة، "نواف.. برغم ظروفه الصحية وإعاقته الذهنية، كان دائمًا بيننا بحضوره الملائكي، وكانت إشاراته ونظرات عينيه فيهما من الحب والحنان الدافي الذي لم تترجمه الكلمات والحروف".

واستطردت: "افتقدت أخي الذي حمل رسالته النقية في الدنيا ورحل بها عنا.. ليصافح أبي العزيز الغالي في دار الحق.. تاركا دار الباطل، أعزي نفسي على رحيل شقيق العمر نواف الذي افتقدته وفقدته في لندن.. بعيدًا عنا... وانما قريبًا جدًا من روحي ونفسي وكياني، افتقدت ملاك العائلة.. أخي نواف.. افتقدت الملاك الذي كان يحرس وجودنا ونحن بصحبته.. كان يحمل سمات وملامح وجه أبي.. كنت كثيرا ما كنت أعلق نظري عليه حينما نلتقي.. أو حينما كنت أتابع ألبوم صور العائلةل أتحقق منه لدقة شبه ملامحه من أبي".

واختتمت باكينام "أخي نواف.. عزيز الروح والقلب.. أفتقدك.. ويعز علي نفسي أن أودعك لمثواك الأخير ولا أتمكن من إلقاء نظرة أخيرة عليك.. علي جسدك الطاهر الذي يضم روحك الطاهرة يا أغلي ما في حياتي، في الجنة يا أخي الغالي.. بصحبة أبي الغالي".

الجدير بالذكر أن يعتبر "نواف" هو نجل الفنان الراحل أحمد رمزي من زوجته نيكول ألبير ديليندا البريطانية، حيث كان الأخير يحبه بشكل كبير وفقًا لما صرحه في أكثر من تصريح تليفزيوني سابق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads