المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حبل المشنقة" فى انتظار 4 أشخاص بينهم سيدة بعد قتلهم مواطن لسرقة سيارته

الخميس 19/أبريل/2018 - 03:29 م
حامد العدوى
طباعة
قررت الدائرة 25 بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة العباسية، إحالة أوراق 4 متهمين بينهم سيدة، إلى فضيلة المفتى، لإتهامهم بقتل مواطن بسلاح ناري، وسرقة سارته الخاصة بالطريق العام فى مدينة نصر، وذلك عقب تخطيطهم لسرقته.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، قد ألقت القبض على 4 أشخاص هم: "محمد.م"، محبوس، 27 سنة، سائق، ومقيم المنوفية، ونجله "أحمد.م" هارب، ومقيم منوف، و"أحمد.ع"، محبوس، 24 سنة، نجار، ومقيم منوف، و"ولاء.ص"، محبوسة، 28 سنة، بائعة، ومقيمة شبرا الخيمة، لاتهامهم بقتل مواطن وسرقة سيارته.

وبالفحص والتحرى، تبين أن المتهمين قاموا بقتل المجنى عليه المدعو "علاء.م"، عمداً مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله، وأعدوا لذلك الغرض سلاح نارى "فرد خرطوش"، واستدرجته المتهمة الثالثة إلى المكان الذى اتفقت عليه سلفاً مع الأول والثانى فتربصا الأخيرين، وما أن ظفرا به حتى قاما بتقييده وتكميم فمه.

كما أشارت التحقيقات التى أجراها رجال المباحث، إن المتهم الثانى، قام بإلقاء المجنى عليه أرضًا، واتبع ذلك المتهم الأول بالجثوم عليه فوقه وخنقه بكلتا يديه إلى أن فاضت روحه إلى بارئها حال تواجد المتهمة الثالثة على مسرح الجريمة مشادة من أزرهما قاصدين من ذلك قتله فأحدثوا به الإصابات التى أدوت بحياته.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads