المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم من الصف الثاني إلى البطولة المطلقة

الخميس 19/أبريل/2018 - 04:10 م
اماني سلام
طباعة
يبدأ السباق الرمضاني القادم، بشكل مختلف، حيث يتصدر البطولة الكثير من فنانين الصف الثاني، نجوم لمعت أسمائهم في الموسم الرمضاني الماضي، وبموهبتهم وتنوع أدوارهم حققوا نجاح كبير، جعلت صناع الأعمال الرمضانية بترشيحهم لبطولة المطلقة.

تستعرض" بوابة المواطن"، من خلال هذا التقرير بعض من هؤلاء النجوم:

مصطفي خاطر في مسلسل "ربع رومي":

ويأتي في مقدمتهم نجم مسرح مصر مصطفي خاطر، الذي استطاع بموهبته على تحقيق جماهيرية كبيرة في وقت قليل من ظهوره على الشاشة، حيث يشارك لأول مرة في بطولة مطلقة في مسلسل "ربع رومي".

وتدور أحداثه حول شابين تعيش أسرة كلًا منها في مستوى بسيط، ويسعى الشابين إلى تحقيق النجاح في عملهما، لكن نتيجة لعدد من الظروف لا ينجحان في القيام بذلك، ومن بينها دخول والد أحدهما السجن ﻷنه مجرم، ويشاركه في المسلسل الفنان بيومي فؤاد، محمد أنور، وإخراج معتز التوني، تأليف مصطفى عمر، فاروق هاشم.

أكرم حسني في مسلسل "الوصية" 

أكرم حسني الذي حقق نجاح كبير في مسلسل "ريح المدام" الموسم الماضي مع النجم أحمد فهمي، حيث يقوم ببطولة مسلسل "الوصية"، تدور أحداثه في إطار متصل منفصل، حيث يتناول موضوعات في كل حلقة بشكل كوميدي ويشاركه في البطولة ريم مصطفى، ويظهر في الحلقات عدد كبير من النجوم كضيوف شرف ومن ضمنهم الفنان تامر حسني، وإخراج خالد الحلفاوي، وتأليف أيمن وتار، مصطفي حلمي.

دينا الشربيني في مسلسل "مليكة":

دينا الشربيني هي من أكثر الفنانات اجتهاد وتعلما حيث أنها دائما حريصة على اختيار أعمال مختلفة وجديدة وشاركت في الكثير من الأعمال الناجحة وتقوم في أول بطوله مطلقه لها من خلال مسلسل "مليكة" التي تدور أحداثه حول إطار درامي اجتماعي، حيث تصاب بصدمة كبيرة بعد وقوع حادث أليم تؤثر على حياتهما الزوجية، وتؤرق حياة الزوجة إلى أبعد الحدود، ويشاركها النجم مصطفى فهمي، وإخراج شريف إسماعيل، تأليف احمد سليمان عبد المالك.

علي ربيع في مسلسل " سك على اخواتك "

وآخرهم الفنان الكوميدي علي ربيع، الذي نال حب الجمهور من خلال مسرح مصر، ويشارك في بطولة مسلسل "سك على اخواتك " التي تدور أحداث المسلسل حول ممرض بوحدة بيطرية؛ بإحدى محافظات الصعيد، يعرف أن والده على قيد الحياة ولديه شركات بالقاهرة، فيسافر إلى القاهرة، وهناك يدخل عالم جديد عليه، ويشارك معًا في المسلسل الفنان الكبير صلاح عبدالله، هادي الجيار، وإخراج وائل إحسان، وتأليف كريم فهمي، إياد شهاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads