المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

‏ON sport تنقل حفل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية علي الهواء الأحد المقبل

الخميس 19/أبريل/2018 - 08:04 م
طارق فؤاد
طباعة

حصلت قناة ON sport على حقوق بث حفل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية حصريا في منطقة الشرق الأوسط علي الهواء مباشرة في العاشرة مساء الأحد المقبل.

 

ويتنافس علي جائزة أفضل لاعب ستة لاعبين على رأسهم محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول وديفيد سيلفا وكيفين دي بروين وليروي ساني ثلاثي مانشستر سيتي ودافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد وهاري كين مهاجم توتنهام.

 

وحرصت ON sport على شراء حقوق الحفل في إطار تغطيتها المستمرة للأحداث الرياضية الكبري خاصة المرتبطة بكل ما هو ينتمي لمصر ، حيث سبق للقناة وأن نقلت من العاصمة الإنجليزية لندن حفل تتويج محمد صلاح كأفضل لاعب إفريقي من قبل هيئة الإذاعة البريطانية BBC ، كما نقلت من العاصمة الغانية أكرا تتويج صلاح بلقب أفضل لاعب إفريقي في العالم ، وها هي تعود من جديد إلى لندن ولكن هذه المرة لنقل حفل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية لموسم 2017-2018.

 

وتقدم القناة ستوديو خاص لتغطية الحفل، في وجود فريق عمل من القناة في موقع الحدث لتغطية كل الكواليس.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads