المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 إنجازات تاريخية تنتظر محمد صلاح هذا الموسم (تقرير)

الجمعة 20/أبريل/2018 - 02:43 ص
محمود سعد
طباعة
ينتظر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، التتويج بأربع إنجازات تاريخية، بعد موسم أكثر من رائع مع فريق الريدز هذا الموسم.

وتستعرض "بوابة المواطن" 4 إنجازات تاريخية تنتظر الفرعون المصري:-


هداف البريميرليج : 

يقترب النجم المصري من حسم لقب هداف البريميرليج كأول لاعب مصري يحسم هذا اللقب، حيث يتصدر "صلاح" جدول ترتيب هدافي البريميرليج بـ30 هدفا بعد 35 جولة من البطولة بفارق 4 أهداف عن مهاجم توتنهام والمنتخب الإنجليزي أخرى كين ب26 هدفا.

أفضل لاعب فى البريميرليج :

يتم الإعلان عن أفضل لاعب فى الدورى الأقوى فى العالم يوم الأحد المقبل 22أبريل مع منافسة بين محمد صلاح وكيفين دى بروين ليروى سانى وديفيد سيلفا و كين و دى خيا 

ويعتبر صلاح الأقرب لهذا اللقب التاريخى الفرعون المصرى حيث تشير التوقعات إلى أن نجم ليفربول المرشح الأول للجائزة الكبيرة كتتويج لجهوده بعد تصدره هدافى الدورى وفريقه كما أن منافسه الرئيس كيفن دى بروين وضع فى قائمة افضل صانع أهداف التى استحدثت هذه المرة وهارى كين وضع على قائمة أفضل لاعب صاعد

الحذاء الذهبى :

يتصدر صلاح قائمة أكثر الاعبين تهديفا فى الدوريات الكبرى فى أوروبا بـ40 هدفا، وينافس بقوة مع ليونيل ميسي وإيموبيلي واديسون كافاني على جائزة الحذاء الذهبي.

دخول قائمة البالون دور :

يعد الإنجاز الأفضل للفرعون المصري هذا الموسم هو دخوله القائمة النهائية لأفضل لاعب فى العالم، حيث يأمل صلاح في استمرار تألقه للدخول في القائمة النهائية المرشحة لأفضل لاعب في العالم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads