المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تيم يطيح بديوكوفيتش ويصطدم بنادال

الجمعة 20/أبريل/2018 - 04:44 ص
وكالات
طباعة
عدل دومينيك تيم المصنف الخامس تأخره، إلى انتصار على نوفاك ديوكوفيتش، في الدور الثالث لبطولة مونت كارلو للتنس للأساتذة،  الخميس.

وبذلك، ضرب تيم موعدا في دور الثمانية، مع رفائيل نادال حامل اللقب.

وتعافى تيم، الذي سبق له بلوغ الدور قبل النهائي مرتين في فرنسا المفتوحة، بعد خسارته للمجموعة الأولى عقب شوط فاصل، ليحسم المباراة لصالحه بنتيجة 6-7 و6-2 و6-3.

ولم يبلغ ديوكوفيتش دور الثمانية في بطولة، منذ ويمبلدون العام الماضي، وعانى من إصابة طويلة في المرفق.

وكسر تيم إرسال ديوكوفيتش، في الشوط السابع من المجموعة الفاصلة، وأنهى المباراة لصالحه بكسر آخر للإرسال، في ثاني نقطة لحسم المواجهة.

وواصل نادال، الذي يحتاج للفوز بالبطولة للاستمرار على عرش التنس، طريقه نحو لقبه الـ11 في مونت كارلو، بفوز مريح 6-3 و6-2 على الروسي كارين ختشانوف.

وبلغ اللاعب الإسباني دور الثمانية، للعام الـ14 على التوالي.

وخسر نادال مرتين أمام تيم على الملاعب الرملية، العام الماضي، لكنه قدم عرضا قويا ليهزم منافسه النمساوي، في طريقه للقبه العاشر في فرنسا المفتوحة.

وقال تيم، البالغ من العمر 24 عاما "إنه شعور رائع أن أواجه نادال، وأنا أعرف أني هزمته بالفعل على هذه النوعية من الملاعب.. لكنه يمثل تحديا كبيرا لأي لاعب".

وتجاوز ألكسندر زفيريف المصنف الثالث، تراجعا في منتصف المباراة، ليهزم مواطنه الألماني يان-لينارد شتروف 6-4 و4-6 و6-4، لكنه حُرم من مواجهة في دور الثمانية مع شقيقه الأكبر ميشا، الذي خسر 6-2 و7-5 أمام الفرنسي ريشار جاسكيه.

وتقدم مارين شيليتش، المصنف الثالث عالميا، في البطولة دون أن يسدد ضربة واحدة، بعد انسحاب منافسه ميلوش راونيتش بسبب إصابة في الركبة.

وسيلتقي وصيف بطل أستراليا المفتوحة في الدور المقبل، مع الياباني كي نيشيكوري، الذي تفوق على الإيطالي أندرياس سيبي 6-0 و2-6 و6-3.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads