المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمر جابر: محمد صلاح سيكون أفضل لاعب في العالم

الجمعة 20/أبريل/2018 - 06:05 ص
داليا محمد
طباعة
داليا محمد

شارك عمر جابر، لاعب لوس أنجلوس الأمريكي، المُعار من نادي بازل السويسري في أول مباراة له مع فريقه أمام فانكوفر وايتكابس، التي انتهت بفوز الأول بهدفين دون رد.

وكان جابر دخل المباراة بديلاً في الدقيقة '81، حيث كان فريقه فائزًا، وذلك قبل ساعات من تسجيل محمد صلاح، لاعب ليفربول هدفًا، ليضعه في صدارة الهدافين.

وأعرب جابر عن سعادته عند الحديث عن تلك المصادفة، في تصريحات للموقع الرسمي للدوري الأمريكي لكرة القدم، قائلاً: "كنت سعيدًا للغاية. كانت مباراتي الأولى، بالطبع، وربحنا المباراة، لذلك كان شعورًا رائعًا".

وعن فريقه، أشاد جابر بزملائه، قائلاً: "الجميع في الفريق يبذلون قصارى جهدهم في التدريب"، مؤكدًا على أن بوب برادلي، المدير الفني هو الذي يقرر من يبدأ المباراة.

وعن مشوار جابر وصلاح معًا في المنتخب المصري، تحدث الجناح الأيمن، قائلاً: "برادلي هو الذي اخترنا للتصعيد من فريق الشباب إلى الفريق الأول للمنتخب الوطني، في عام 2011، وحينها كنا في عمر الـ19 عامًا فقط، قبل ذلك كنا نلعب معًا في الفريق الوطني للشباب".

وخاض جابر وصلاح معًا بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، كما شاركا في بطولة دورة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن، وخسر المنتخب أمام اليابان في دور ربع النهائي.

وعند سؤاله عن مواطنه صلاح، الذي أحرز هدف صدارته لهدافي الدوري، قال جابر: "بالتأكيد إنه لاعب رائع. ولكن ربما بالنسبة لمعظم الناس الذين يعرفونه كشخص، يعلمون أنه شخص رائع أيضًا، إنه متواضع جدًا، ولطيف جدًا، أحبه كثيرًا. إنه أخي".

وعن مستوى أدائه، قال: "صلاح يتوهج الآن. آمل أن يستمر مثل هذا وسيكون أفضل لاعب في العالم".

وعن تمثيل المنتخب المصري، يأمل جابر أن بعد عودته الأخيرة إلى اللياقة البدنية تزيد من فرص انضمامه إلى زميله صلاح للعب على أكبر ملعب في هذا الصيف.

وأضاف جابر: "إذا كان أي شخص يمثل منتخب بلاده، فإنه يمثل نقطة فخر. سأقاتل في التدريب والمباريات القادمة لأكون مع المنتخب الوطني في روسيا".

وعن تأهل مصر لنهائيات كأس العالم، اختتم نجم المنتخب الوطني تصريحاته، قائلاً: "بالنسبة للشعب المصري، إنه لشعور رائع أننا تأهلنا بعد 28 عامًا"، مضيفًا: "آمل أن أكون مع زملائي".

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads