المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للزوجات إليكم من الحنين للبارد لعلي بيه مظهر والسبعيناتي وغيرهم.. أنواع الأزواج وكيفية التعامل معهم

الجمعة 20/أبريل/2018 - 09:31 ص
مروة محمد
طباعة
تعاني الكثير من الأزواج من زوجاتهم فمنهم من يتهمها بالأنانية والمبذرة والحساسة والعصبية ولكن الإتهام السائد لدى غالبية النساء هو نكدية وغيرها ولكن هل هذا يعني أن الرجال ما هم إلا ملائكة تسير على الأرض؟.

بلا فالنساء أيضا تعانين كثيرا من أزواجهم ولذا تقدم لكم بوابة المواطن اليوم هذا التقرير لتقدم لكم أنواع الأزواج وكيفية التعامل معهم وعليكي التركيز جيدا عند الاختيار. 
 
أنواع الأزواج وكيفية التعامل معهم

الزوج الرومانسي

الرجل الرومانسي ذلك الرجل الذي تحلم به كل الفتيات وتريده زوجاً لها ولكن للأسف فهو نوع قليل جداً وقد يكون نادر الوجود، فهو يقول كلام جميل جداً ويفعل أشياء تعبر بسهولة عما بداخله من أحاسيس ومشاعر.

الزوج الرؤوف

هو الزوج الذي يحن على زوجته ويعطف عليها ويعمل دائمًا على إسعادها ومساعدتها في أعمالها المنزلية وتربية الأبناء، ولكن للأسف يوجد الكثيرون من يفسرون هذه المعاملة على أنها ضعف في شخصية الرجل، ولكنها ليست كذلك بل إنها لو دلت على شيء فإنما تدل على احترام الرجل ورجولته.

الزوج على طراز "علي بيه مظهر"

هذا الزوج استطاع تجسيده حقاً محمد صبحي في فيلم "علي بيه مظهر" فهو رجل يعشق المنظرة والتفاخر أمام الناس وشراء الملابس الجديدة والسكن في أفضل الأماكن ويشتري الأشياء الغالية ليتفاخر بها حتى ولو لم يكن يملك ثمنها.

الزوج السبعيناتي

وهو ذلك الزوج الذي لا يحب التكنولوجيا ولا التطوير من الذات ومتمسك جداً بالعادات والتقاليد القديمة ويظهر ذلك جيداً في ملابسه وتليفونه وسيارته ويكون واثقا جداً من نفسه ومقتنعا بها وعادة ما تهرب النساء منه لأنهم يريدون التفاخر والتباهي وهو ليس كذلك.

الزوج العصبي

الزوج العصبي وهو ذلك الرجل الذي يثور ويغضب لأتفه الأسباب ومن الصعب السيطرة على نفسه ودائماً ما ترتبط عصبيته بالتهور في اتخاذ قرارات خاطئة ومتهورة وفي لحظة قد يهدم بيته، لذا عليكِ إذا كان زوجك من هذا النوع تجنبه تماماً عند عصبيته لكي لا تخسريه ولا تخسري حياتك معه ولا تطلبي منه أي طلبات في عصبيته ولا اتخاذ قرارات.

الزوج البارد كقطعة الثلج

هذا الرجل بارد تماماً ولا تستطيعين معرفة ما بداخله مطلقاً فهو دائم الغموض ولا يعبر عن مشاعره، لذا عليكِ ألا تفتحي معه أي موضوع واتركيه هو من يبدأ في الحوار لكي لا تلقي رداً لا يعجبك.

الزوج العاقل

هو ذلك الرجل الذي يعمل عقله دائماً في كل شيءحتى في الحب، وهو ما يصيب النساء بالملل فهو كثير القراءة لذا عليك سؤاله عن أشياء لا تعرفينها وتطلبي منه شرحها لكي يكون موضوع نقاش بينكما حتى تكسبي حبه ووده.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads