المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "بوابة المواطن" ترصد الموضة في أسبوع.. "نانسي عجرم" تفوز بالفضي و"أحلام" و"ميريام فارس" بالذهبي الملوكي وأصالة بالأسود

الجمعة 20/أبريل/2018 - 12:37 م
نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها
أسماء حامد
طباعة
صور| بوابة المواطن
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال، وإيضا هن من يصنعن خطوط الموضة، لذلك تفتش النساء دائما وراء إطلالات النجمات حتى تكتشف أحدث خطوط الموضة، وتستوحي ما يناسبها.

وترصد" بوابة المواطن" موضة النجمات العرب في أسبوع

نانسي عجرم الأكثر إثارة بالفضي

أطلت النجمة الجميلة نانسي عجرم، في أخر هذا الأسبوع مساء أمس، خلال حفل جوائز موريكس دور 2018، في دورته ال18، بإطلالة خطفت الأنظار وكانت هي محط أنظار الحفل، بفستان فضي رائع الجمال، و ومطرز بالكامل، ما منحها نوع من الفخامة، مع تصميم يظهر أنوثتها، وفتحة تصل إلى الفخد، من أسفل، وهذا التصميم الذي يعتبر رائج بقوة هذا الموسم، مع فتحة أخرى في منطقة الصدر تصل إلى أسفل، وفتحة في الأكتاف، وطبقت مكياج مناسب جدا للفستان ، وطرقت شعرها منسدل بتسريحة الوافي، حيث وفقت نانسي في اختيار هذه الإطلالة التى جعلتها الملكة هذا الأسبوع، ولاقت أعجاب جمهورها على موقع الصور إنستجرام فور نشر صور الحفل، ولفتت الأنظار أكثر في الحفل بحضور زوجها، والذي شاركها فرحة الفوز بجائز تين كنجمة الغناء اللبناني.


نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم بفستان أسود شيفون مطرز بقوة

وفي نفس الحفل " موريكس دور 2018، أطلت الممثلة نادين نجيم، بفستان رائح 
أسود ومطرز بالفضي والأسود والموف وغيرها من التطريزات والخرز الرائع، مع أقمشة الشيفون في إطلالة ساحرة وجذابة، وطبقت مكياج رائع واختارت رفع شعرها وكانت جذابة للغاية.
حيث فازت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل " الهيبة". 


صور| بوابة المواطن
أمل بوشوشة بالذهبي المصفر

كما ظهرت الفنانة أمل بوشوشة في نفس الحفلة " موريكس دور 2018"، بفستان ذهبي مصفر رائع، لاقي أعجاب الكثير من موقع الصور انستجرام، فور مشاركة النجمة جمورها صور الحفل، حيث جاء الفستان بتصميم أنثوي عاري من منطقة الصدر بتميم كب، ويجسم الجسم لإظهار أنوتها، وأختارت الشعر المنسدل، وقرط طويل متناسب مع الفستان لإستكمال إطلالتها الرائعة.
حيث حصلت أمل بوشوشة على جائزة أفضل فنانة عربية جديدة.



أحلام
أحلام
أحلام بإطلالة ذهبية ملوكية ثم بالنظارة الطبية

شاركت أحلام جمهورها هذا الأسبوع، بأحدث جلسات تصويرها، بإطلالة مفعمة بالأنوثة، مع فستان ذهبي، ساحر، نقلها إلى عالم الأساطير، حيث أظهر جمال جسدها، مع إطلالة ملكية وشعر أسود مموج منسدل، ومكياج عيون ذهبي، وأحمر شفاه متناسق للغاية مع الفستان، وبدت أحلام أصغر بكثير من سنها، حيث وفقت في تلك الأطلالة مع المجوهرات الساحرة.
وبعد هذه لإطلالة الذهبية، ظهرت أحلام بعد أيام في العرض المباشر الثاني من " ذا فويس" بإطلالة عملية مع نظارة طبية متدلي منها اكسسوار لامع.
كما اعتمدت أحلام الشعر القصير الأسود، وكان موفق للغاية مع النظارة، وطبقت مكياج برونزي بسيط، وأرتدت جاكت ملون عملي، وفستان خفيف بيج، مع بنطلون، بأطلالة مميزة نال أعجاب الجمهور


صور| بوابة المواطن
ميريام فارس تفوح بالأنوثة

أطلت النجمة ميريام فارس، هذا الأسبوع، بإطلالة أنثوية ساحرة لا مثيل لها، أبرزت جمال جسدها، مع فستان ذهبي أنيق، مجسم، وومشقوق من الجانب إلى الفخد، وتطريزات بالذهبي والخرز الأحمر من ناحية الصدر، لتفوح بالأنوثة الطاغية.

حيث نشرت ميريام فارس، على صفحتها الرسمية على موقع الصور انستجرام، صورا لها خلال أحد الافراح الخاصة التى شاركت بها، وأحسنت في اختيا ر إطلالتها، الرائعة حيث نسقت مع الفستان الذهبي، مكياج رائع وأحمر شفاه باللون الأحمر، لتزيد من أنثوتها المفعمة، مع تسريحة شعر رائعة، اعتمدت الضفائر الأمامية، ثم انسدل الشعر على الظهر، حيث كان الفستان عاري من منطقة الظهر بتصميم غاية في الروعة والجمال.



صور| بوابة المواطن
أصالة بالأسود

أطلت النجمة أصالة، على جمهورها بفستان أسود من الشيفون، مع بطانة بيج، و زين بقطع من القطيفة، بإطلالة محتشمة تناسب كافة الأعمار، وفي نفس الوقت بقصة رائعة 
تظهر جمال الجسم، واختارت الشعر المرفوع، حيث وفقت أصالة في هذه الإطلالة التى تناسب معظم الفتيات والنساء الشرقيات.
حيث شاركت جمهورها على مواقع التواصل، بأحدث جلسة تصوير لها، من تصوير أسماء الفيصل، 

فبأمكانك أن تستوحي إطلالتك من إطلالات النجمات التى تناسبك.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads