المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الكلب "هيرو " يساعد مباحث نفق الشهيد أحمد حمدي في ضبط اكبر كمية مخدرات

الجمعة 20/أبريل/2018 - 01:06 م
آية محمد
طباعة
استطاعت مباحث نفق الشهيد أحمد حمدى بالسويس، مساء أمس الخميس، من ضبط سيارة نقل بداخلها مخزن 96 كيلو من مخدر البانجو و 3 كيلو من مخدر الحشيش، خلال محاولة قائد السيارة المرور بها من النفق إلى محافظة السويس، حيث اكتشفت المخدرات داخل السيارة بعد تمكن الكلب المدرب "هيرو" من شم المخدرات.

وقد تلقى مدير إدارة نفق الشهيد أحمد حمدى،العميد أسامة عبدالرحمن، تلقى اخطارًا من الرائد أسامة مندوه، رئيس مباحث النفق، من ضبط "م.أ " قائد سيارة نقل يحاول الهروب بمواد مخدرة داخل سيارة نقل عن طريق النفق إلى محافظة السويس، ولكن تمكن "هيرو" الكلب المدرب من شم المخدرات، بتفتيش السيارة عثر بداخلها على المخدرات.

واستطاع فريق من مباحث النفق بقيادة الرائد أسامة مندوه، رئيس مباحث النفق والنقيب أحمد عبد الرحمن والنقيب أحمد عيسى، بقيام الفحص الشامل للسيارة النقل التى عثر بدخلها مخازن سريه 96 كيلو من مخدر البانجو و 3 كيلو من مخدر الحشيش، كان يحاول قائد السيارة المرور بها من النفق إلى محافظة السويس.

والجدير بالذكر أن "هيرو " الكلب المدرب قد استطاع من قبل اكتشاف وجود مواد مخدرة داخل سيارة قاضى بمحكمة وسيدة وسائق معه وتمت محاكمتهم وصدر ضدهم حكم قضائى بالسجن لمدة 25 عاما بتهمة المود المخدرة والاتجار بها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads