المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كنده علوش توجه رسالة عنيفة لجمهورها.. تعرف السبب!!

الجمعة 20/أبريل/2018 - 03:06 م
اماني سلام
طباعة
وجهت الفنانة السورية كندة علوش، رسالة إلى كل من ينتقدها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلة: "تعودت من بداية الأحداث ببلدي سوريا احترم كل شخص حتى المختلفين عني بالرأي.. وبعمري ما أدليت بتصريح أو نشرت كلام في تعصب أو طائفية أو تحريض أو إلغاء لأي طرف من الأطراف بس واضح انو قدرنا نستحمل النماذج المريضة ومفرزاتها المؤذية طالما الأزمة قائمة."

وأضافت كندة، قائلة: "كنت آخدة قرار أني ما أرد على الأشخاص اللي بتألف حكي وتصريحات (تحديدًا سياسية) على لساني.. وبتحاول تشوه صورتي وتورطني بمشاكل وتعرضني لهجوم.. لأنو من بداية الأحداث في ناس مستمرة على نهجًا بترويج الإشاعات وتلفيق الأخبار والتصريحات وتشويه صورتي بكافة الوسائل والطرق والمشكلة انو في ناس بتصدق أي كلام بينقال حتى لو كان غير منطقي وخالي تمامًا من المصداقية وبتنشروا بقصد الأذى او لمجرد الجهل، والي خلاني ارجع عن قراري ورد هو وجود أشخاص محترمين مختلفين عني بالرأي بس حريصين انن يعرفو حقيقة كوني أدليت بتصريح معين او غيرو."

وأكملت "متل التصريح السخيف الي لفق من فترة على لساني والي بيقول إني بتبرأ من جنسيتي السورية.. وإني ما بفتخر فيها والى آخره من هالهزي.. مع اني ما بفوت فرصة لعبر عن مدى فخري بكوني سورية وعن حبي وعشقي لبلدي وأهل بلدي."

واحتمت كندة، قائلة: "وغيرا من التصريحات الي انتشرت مؤخرًا حول الأحداث الأخيرة بسوريا.. انا عندي صفحات معروفة هي الوحيدة فقط الي أنا بصرح وبتواصل مع الناس من خلالها وهي أكاونتي هاد عالانستغرام.. بالإضافة لكوني ما بملك أي أكاونت على الفيسبوك ماعدا الـ fan page وأكاونت تويتر الي موجودين فوق بالبايو
وبإمكانكم تراجعوا هالصفحات لتتأكدو من تصريحاتي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads