المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشركة الراعية لاتحاد الكرة والمنتخب تحرج "محمد صلاح" قبل المونديال

الجمعة 20/أبريل/2018 - 04:03 م
راجح الممدوح
طباعة
علمت "بوابة المواطن" من مصادر مقربة داخل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بأن الشركة الراعية للإتحاد المصري والمنتخبات الوطنية بريزنتيشن أبلغت نجم الفراعنة ولاعب ليفربول وهداف الدوري الانجليزي محمد صلاح بعدم التعامل مع شركات رعاية خاصة خلال الفترة المقبلة بعد حملته الإعلانية أنت أقوي من المخدرات التي قام بتصويرها واذاعتها خلال الفترة الماضية .

وقالت المصادر بأن المهندس هاني أبو ريدة أبلغ مدير المنتخب إيهاب لهيطة بضرورة الانسياق وراء رغبات وطلبات الشركة الراعية للإتحاد من جانب اللاعب الدولي محمد صلاح وإيقاف حملته الإعلانية مع احدي شركات المحمول التي قامت برعاية الاتفاق مع اللاعب الدولي .

وأفادت المصادر بأن هناك أزمة حاليا بين الشركة الراعية بريزنتيشن وبين محمد صلاح قبل المونديال بسبب حملته التي اختص بها احدي الشركات لعمل إعلانات توعيه للشباب من المخدرات الأمر الذي أثار حفيظة وغضب محمد صلاح نفسه بسبب تدخلات راعية الجبلاية في كل صغيرة وكبيرة تخص أمر اللاعب محمد صلاح .

جدير بالذكر أن محاميو محمد صلاح قاموا بمناقشة الأمر من الناحية القانونية قبل الدخول في أزمة مع الشركة الراعية للإتحاد والمنتخبات الوطنية قبل كأس العالم القادم في روسيا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads