المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هنري يودع فينجر | يوم حزين بالنسبة لي أن يرحل الرجل الكبير

الجمعة 20/أبريل/2018 - 06:22 م
محمود سعد
طباعة

علق تييري هنري أسطورة آرسنال الإنجليزي على رحيل مواطنه آرسين فينجر عن تدريب الجانرز في نهاية الموسم الحالي.

 

وقال هنري في تصريحات لصحيفة ديلي ستار الإنجليزية: إنه يوم حزين بالنسبة لي أن أرى الرجل الكبير يغادر النادي، كما أنني سعيدًا بطريقة الجماهير في التفكير بشأن الوداع الذي يستحقه فينجر.

 

وأضاف هنري: أعتقد أن هذا القرار كان صعبًا في الوقت الحالي بالنسبة له، وللنادي، دعونا لا ننسى النادي لأنه يتعلق بهم أيضًا.

 

وأكمل الديك الفرنسي حديثه: آمل، بدءًا من يوم الأحد، أن يذهب الناس إلى المباريات، ليس فقط لرؤية إحدي مبارياته الأخيرة، ولكن لمنحه وداعًا جيدًا.

 

وأردف: بمجرد أن تعلن رحيلك عن النادي، ستجد الناس يتحدثون عن إرثك، فينجر ترك إرثًا عظيمًا لا يمكن المساس به، أنا سعيد لأننا أصبحنا قادرين على الحديث عنه.

 

وأنهي هنري حديثه: نعم، دعونا لا ننسى أننا بحاجة إلى الفوز بالدوري الأوروبي، سيكون ذلك إنجازًا رائعًا وطريقة رائعة لتوديع فينجر .

 

يذكر أن المدرب الفرنسي، أعلن صباح اليوم، أنه ينوي مغادرة ملعب الإمارات في نهاية الموسم الحالي بعد مسيرة دامت 22 عامًا.

 

وكان فينجر قد قام بنقل هنري إلى ملعب الإمارات في عام 1999، قبل رحيله في عام 2007.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads