المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" يوسف الجوهري " لـ"بوابة المواطن" : أتمنى تكرار تجربة " محمد صلاح " مع المقاولون

الجمعة 20/أبريل/2018 - 10:49 م
أحمد عادل
طباعة

أعرب يوسف الجوهري لاعب المقاولون الصاعد، عن سعادته بثقة الجهاز الفني للفريق بقيادة علاء نبيل والذي تولي القيادة الفنية عقب رحيل محمد عودة عن الفريق.

 

وأضاف "الجوهرى: " أن مشاركته أمام الزمالك في المباراة الماضية هي البداية الحقيقة في الملاعب المصرية، مشيراً إلي انه سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة للحصول على فرصة كاملة مع الفريق من أجل إثبات إمكانياته وأحقيته بالاستمرار مع الكبار.

 

وتمني ان يسير بخطى ثابتة في السنوات القادمة لتكرار تجربة محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر مع ناديه السابق " المقاولون العرب " منذ صعوده للفريق الأول.

 

وشارك يوسف الجوهري كبديل في لقاء المقاولون العرب والزمالك الذي جمع الفريقين في منافسات الجولة الـ32 من عمر الدوري العام والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

وكان الجهاز الفني للمقاولون العرب قد قام بتصعيد اللاعب منذ قترة مع الفريق الأول بعد تألقه مع فريقه في دوري الجمهورية للناشئين وظهوره بشكل مميز، وتعتبر مباراة الزمالك هي المباراة الثانية الرسمية للجوهري عقب مشاركته كبديل في مباراة سموحة أمام المقاولون العرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads