المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

7 أزياء كي تبدين بلإطلالة نحيفة

السبت 21/أبريل/2018 - 01:17 م
نسمة ريان
طباعة
تسعى كل امرأة أن تبدو نحيفة أوعلي الأقل أنحف مما هي عليه في الحقيقة ولكن ما قد لا تدركه الكثيرات هو أن باستطاعتها تحقيق ذلك إذا أدركت أي ملابس تختار وكيف تنسّق هذه الأزياء.
فالكثير من السيدات، يقعن ضحية الموضة إذ يخترن قصات لا تلائم شكل جسمهن، هذه القصات التي تسلط الضوء على عيوبهن بدلاً من إخفائها، لذا، من المهم جداً أن تدركيما هي قطع الأزياء التي تساعدك على الظهور نحيفة، اليكِ 5 أزياء كي تبدين بلإطلالة نحيفة:

التنورة بقصة الـ A Line:
فهذه القصّة تخفي الوزن الزائد في منطقة الأرداف وتجعلك تبدين أنحف، ولإطلالة أنيقة، احرصي على أن تكون ألوان هذه التنورة أساسية فتختارينها مثلاً بالأسود أو الرمادي وتنسّقينها مع قمصان بألوان داكنة أيضاً أو باللون ذاته أو بإحد الألوان الأساسيّة كالأبيض.

السروال بقصة الـ Crop:
ابتعدي قدر المستطاع عن السراويل بقصة الـ Culotte أو السراويل القصيرة بأسلوب البيرمودا في حال كنتِ تعانين من الوزن الزائد واختاري تلك التي يصل طولها حدّ الكاحل أو المثنيّة على الكاحل بأسلوب الـ Crop Pants، فهذه السراويل تجعلك تبدين أنحف وتعطيكِ طولاً لقامتك.

السروال أو الجينز بقصة الـ Flare:
استبدلي الجينز بالقصّة الضيقة أي السكيني بجينز بقصة واسعة Flare، فهذه القصة بالتحديد تخفي عيوبك ولكن في حال كنتِ قصيرة القامة، احرصي على ارتداء الأحذية بالكعب العالي مع هذا الجينز وتذكري أن هذه القطعة تعتبر من القطع الأبرز هذا الموسم والأكثر رواجاً.

القميص بقصة الـ Wrap:
حاولي دائماً اختيار القمصان أو التوبات بقصة الـ Wrap الملتفة على الخصر، فهذه القصة بالتحديد تخفي العيوب على منطقة البطن وتجعلكِ تبدين أنحف، فنسّقي هذه القمصان مع التنانير أو السراويل واعتبريها خيارك البديل عن التوبات الضيّقة على الجسم أو الـ T Shirts.

الحذاء النيود:
من المعروف أنّ حذاء النيود يجعل قامتك تبدو طويلة الأمر الذي قد يشتت الانتباه والتركيز عن عيوب جسمك ووزنك الزائد، لذا، نسقي دائماً مع إطلالاتك أحذية النويد واحرصي على أن تختاريها مروّسة من الأمام أيضاً إذ تجعلك تبدين أطول.

السترة المزينة بحزام على الخصر:
اعتمدي موضة الـ Belted Jacket واختاري السترة المزينة بالحزام، هذه السترة التي تحدّد خصرك وتخفي عيوبك وتجعلك تبدين أنحف لاسيما إذا نسّقتها مع السراويل الواسعة أو التنانير بالقصة الضيّقة أي بأسلوب الـ Pencil Skirt.

السترة الطويلة من دون أكمام:
قد تعتقد الكثيرات أن السترة الطويلة من دون أكمام Vest لا تليق بقصيرات القامة ولكن إن هذا الاعتقاد غير صحيح فهذه السترة بالتحديد تجعل إطلالتك تبدو نحيفة لاسيما أن بإمكانها أن تخفي عيوب جسمك كافّة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads