المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للمرأة العاملة| اختاري من بين تلك الموضة الملابس المناسبة لكِ في العمل

السبت 21/أبريل/2018 - 02:16 م
نسمة ريان
طباعة
تسعى كل السيدات والفتيات جميعا إلى الحصول على إطلالة مميزة وملفتة، ونحاول دائماً البحث عن الأزياء التي من شأنها أن تضفي لمسة مميزة على إطلالتنا، فماذا ترتدين في العمل إذاً؟ وما هي أبرز الصيحات أو قطع الملابس الملائمة لأجواء العمل، إكتشفي فيما يلي أبرز هذه الصيحات من إطلالات النجمات:

موضة التايور:
لإطلالة أنيقة ورسمية، اختاري التنورة القصيرة بقصة مستقيمة أو بقصة الـ A Line وارتدي معها القميص الكلاسيكي أو التوب الأساسية Basic Shirt ونسقي معها السترة القصيرة بالنقشة ذاتها مثل نقشة التنورة وارتدي الأحذية الكلاسيكية المروسة من الأمام وبالكعب الرفيع أو أحذية الكاحل المزيّنة بالشرائط لإطلالة حيوية أكثر.

موضة البذلة الرسمية:
أعيدي إحياء موضة البذلة الرسمية ولكن احرصي على ألا تختاريها بأسلوبٍ كلاسيكيّ فوق العادة إذ وبدلاً من اختيارها باللون الأسود مثلاً، ندعوكِ إلى اختيارها مطبّعة أو مقلّمة تنسّقين السروال مع السترة بالنقشة ذاتها فيما ترتدين تحت السترة القميص الأبيض أو الأسود أي بإحدى الألوان الأساسيّة.

موضة التنورة متوسّطة الطول:
من أبرز الصيحات التي تنساب مكان العمل، التنورة ذات الطول المتوسّط إنما ولإضفاء الحيويّة على هذه القطعة، لا تختاريها بقصّة مستقيمة وباللون الأسود إنما ارتدي التنورة المطبّعة أكان بالأزهار أو بالأشكال الهندسيّة أو ملوّنة ونسّقي معها إما قميص الجينز أو القميص الكلاسيكيّ أو حتى التوب الأساسيّة بأسلوب الـ T Shirt وارتدي مع هذه الإطلالة إما أحذية الشرائط العالية بأسلوب الغلادييتر أو أحذية الشرائط بالكعب العالي أو حتى أحذية الـ Espadrilles.

موضة الفستان بالقصة المستقيمة:
من قال لكِ إنّ الفستان بالقصة المستقيمة والطول المتوسط هو قطعة رسميّة فقط؟ بإمكانك اعتماده في العمل في حال نسّقته مع الأحذية المسطّحة كأحذية الباليرينا مثلاً وزيّنته بحزام على الخصر.

موضة سروال الـ Palazzo:
من القطع الرائجة هذا الموسم والتي تضفي لمسة مميّزة وحيويّة، السراويل الواسعة التي يمكنك ِتنسيقها مع البلايزر لا سيّما في حال كانت طويلة أو متوسّطة الطول، هذه السراويل التي تليق بأحذية الـ Platform Wedges بامتياز.

موضة السروال: إستبدلي الجينز في العمل بسروال بطول الكابري ونسقيه مع القميص أو التوب بالنقشة ذاتها واختاري القطعتين مقلمتين أو مقطعتين مثلاً.

موضة القميص بالأزرار:
حاولي قدر المستطاع تجنب التوبات بالقصات المنخفضة على الصدر أو بالرباط الرفيع والقصّات غير المحتشمة واستبدليها بالقميص بالأزرار، هذه القطعة التي تعكس الستايل الأنيق والراقي مهما اختلفت طريقة تنسيقك لها.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads