المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفراد لـ"بوابة المواطن"| محمد الحنفي حكمًا لقمة الأهلي والزمالك

السبت 21/أبريل/2018 - 01:20 م
راجح الممدوح
طباعة
علمت "بوابة المواطن" من مصادرها الخاصة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم بأن لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد برئاسة عصام عبد الفتاح توصلت إلي إسناد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك إلي الحكم الدولي محمد الحنفي والمقرر لها يوم الخميس المقبل علي استاد القاهرة .

وقالت المصادر بأن قرار إسناد لقاء القمة القادم بين الأهلي والزمالك في ختام بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم للحكم محمد الحنفي قرار عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الحكام نظرا لإدارة الحكم الدولي إبراهيم نور الدين لأول مباراة قمة بين الأهلي والزمالك بعد غياب الحكام المصريين عن إدارة مباريات القمة وبعده محمد فاروق الحكم الدولي .

وكان الحكم الدولي محمد الحنفي سيدير لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في موسم 2017 قبل تواجد وحضور الحكم الاسكتلندي ويلي كولوم في مباراة الدور الأول والذي أنتهي بهدفين لصالح النادي الأهلي .

جدير بالذكر أن الحكم الدولي محمد الحنفي خرج من القائمة الدولية هذا الموسم بسبب إصابته قبل إجراء اختبارات اللياقة البدنية ويعد من أفضل حكام مصر خلال السنوات الماضية من حيث النواحي الفنية وقراءة الملعب والتمركز والهدوء في إتخاذ القرارات كما يتمتع الحنفي بالثقة في النفس

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads