المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يكشف موقفة من اسناد مباراة القمة لحكم مصري

السبت 21/أبريل/2018 - 05:27 م
إسلام عبد التواب
طباعة
علق مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ، على قرار اتحاد الكرة بإسناد لقاء القمة القادم لطاقم تحكيم مصري ـ

وقال عبدالحفيظ، إن الأهلي على مدار تاريخه يساند كل عناصر المنظومة الكروية من أجل المصلحة العامة التي كانت تقتضي في نفس الوقت أن تستمر الأمور على نفس النهج دون تغيير في الموقف بالنسبة لحكام مباريات القمة، خاصة أن هذه اللقاءات عادة ما تكون بطولة خاصة لدى جماهير الناديين بعيدًا عن ترتيب الأول والثاني.

وبالتالي كان من الأفضل لاتحاد الكرة أن يرفع الحرج عن نفسه، وتسير الأمور كما كانت عليه في السابق؛ حتى يتم غلق باب الاجتهادات سواء قبل أو بعد المباراة.

وأضاف: «هذا لا يقلل بأية حال من الحكام المصريين الذين يثق في قدراتهم ونزاهتهم، لكن دائمًا يتعرضون لضغوط جماهيرية، الأمر الذي قد يجعل الأمر سلبيا بالنسبة لهم في مثل هذه المباريات».

وأكد عبد الحفيظ على أن طاقم التحكيم المصري الذي سيتم اختياره لإدارة لقاء الخميس سيقع عليه عبء كبير؛ لأن المباراة لن تكون سهلة كما يتوقع البعض، وكلا الطرفين له طموح وأهداف لاسيما أن الأهلي على وجه التحديد يريد أن يستكمل المسيرة الناجحة له هذا الموسم بعد الحسم المبكر لبطولة الدوري وتحطيم العديد من الأرقام القياسية، والمنطقي أن يسعى للفوز بالديربي الخاص لإسعاد جماهيره.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن الكثيرين يترقبون إعلان اتحاد الكرة عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة القمة, وتمنى التوفيق للجنة الحكام في اختيار هذا الطاقم الذي لابد أن يدرك حجم المسئولية الملقاة على عاتقه؛ لأن المباراة جماهيرية ولا تقبل المواءمة تحت أية ظروف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads