المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنشيلوتي يحذر ليفربول من انتقام روما بعد 33 عام

السبت 21/أبريل/2018 - 08:50 م
محمد طولان
طباعة
حذر التقني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية , حذّر فريق ليفربول الإنجليزي من نوايا فريق روما الإيطالي الانتقامية بعد أن ظل ثأراً حبيساً في صدر ذئاب العاصمة الايطالية استمر لـ33 عاماً.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته : يسعى فريق روما من الانتقام لخسارته في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أكثر من 33 عاماً على يد فريق ليفربول بالذات في تلك المباراة التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو في مايو من العام 1984 وانتهى هذا اللقاء بتتويج ليفربول بلقب أبطال أوروبا بعد التفوق على روما بركلات الترجيح.

وأضاف أنشيلوتي : كنت ألعب لصالح فريق روما في هذا التوقيت ولكن لسوء الحظ لم أشارك في المباراة النهائية بسبب الاصابة , لقد حزنت كثيراً على خسارة هذا اللقب كما أحزن بالطبع مشجعي روما , ستظل ذكرى سيئة بالنسبة لي.

واستطرد أنشيلوتي : لقد أبلى فريق روما بلاءاً حسناً أمام برشلونة ونجحواْ في الوصول للمربع الذهبي ويمكنهم مواصلة الطريق نحو النهائي , سيكون الانتقام حافزاً كبيراً بالنسبة لروما لعبور عقبة ليفربول.

يذكر أنّ قرعة دوري الأبطال الأوروبي أوقعت فريق ليفربول في مواجهة روما وستكون مرحلة الذهاب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب أنفيلد بليفربول.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads