المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء السبت 2018\4\21

الأحد 22/أبريل/2018 - 02:43 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــــ عمرو أديب عن قائد الجيش الإيراني: "الراجل ده هيخلص العالم من إسرائيل".
قال الإعلامى عمرو أديب مقدم برنامج كل يوم، إن فناء الدولة الإسرائيلية قرب على التحقيق، لاسيما أن قائد الجيش الإيرانى عبد الرحيم موسوي صرح بموعد فناء وانتهاء إسرائيل من العالم.

2ــــ حفيد حسن البنا يعترف بعلاقاته الجنسية واغتصابه الفتيات بعدة دول.
قال الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج العاشرة مساء، إن طارق سعيد رمضان حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية قام بالاعتراف بعلاقاته الجنسية المتعددة، لافتا إلى أن "هندا عيارى" صاحبة أول علاقة جنسية من طارق صرحت بأنه قام باغتصابها، موضحا أن هناك فتاة أخرى فرنسية من متحدى الإعاقة مارس أيضا معها علاقة جنسية.

3ـــــ إلهام شاهين معلقة على دمار سوريا: "ده عشان ماما أمريكا عايزة كده".
صرحت الفنانة إلهام شاهين، الممثلة السينمائية، أن الحياة فى دمشق مستقرة إلى درجة كبيرة، لافتة إلى أنها شاهدت الدمار على مدار 500 كيلو متر وهى المسافة بين دمشق وحلب فى سوريا.

4ـــــ "أديب" لـ "زعيم كوريا الشمالية": "شعبك ما كنش لاقى ياكل".
قال الإعلامى عمرو أديب مقدم برنامج كل يوم، إن زعيم كوريا الشمالية "كم جونج أون" قرر أن يوقف إطلاق الصواريخ النووية من كوريا الشمالية، لافتا إلى أنه قرر مقابلة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب خلال الأسبوعين المقبلين.

5ـــــ الزعيم عادل إمام يدخل لميس الحديدى من بوابة الفن فى "عوالم خفية".
قالت الإعلامية لميس الحديدى، مقدمة برنامج هنا العاصمة، إنها تفخر بأنها ستشارك الزعيم وأسطورة الفن المصري عادل إمام فى مسلسل "عوالم خفية".

6ــــ وائل الإبراشى عن الفيديو الجنسى لـ "انتظار الشمري": "لازم تتحاسب".
قال الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج العاشرة مساء، إن جميع مجتمعات العالم انتشر بها ظاهرة كبيرة "كيف تصنع الفضيحة لخصمك"، مؤكدا أنه تم انتشار فيديو جنسي لمرشحة انتخابات مجلس النواب العراقى "انتظار الشمري".

7ــــ عمرو أديب: "يارب البلد كلها تبقى برتقال".
قال الإعلامى عمرو أديب مقدم برنامج كل يوم، إن الصين تسعى لأخذ محصول البرتقال هذا العام من مصر، لاسيما أن محصول البرتقال لديهم يعاني من ردائة الجودة.

8ـــــ علاء عابد: بهي الدين حسن جاسوس يريد هدم مصر.
قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن بهي الدين حسن مدير مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان، لا يؤمن بالحرية الفردية، مشيرًا إلى أن بهي الدين حسن انضم للاشتراكيين للحصول على التمويل من الغرب.

9ـــــ "الديهي" لـ "بهي الدين حسن": "طز فيك يا خاين يا عميل".
شن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على بهي الدين حسن، مدير مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان، بعد أن قام "بهي الدين حسن" بتقديم شكوى بالتعاون مع عدد من المنظمات الحقوقية ضده للأمم المتحدة بأنه يحرض على قتله، قائلاً: "طز فيك يا بهي الدين يا خاين يا عميل".

10ــــ أحمد رفعت: إسرائيل تسعى لضرب مصر بالسوشيال ميديا.
قال اللواء أحمد رفعت، عضو مجلس النواب، إن الأحداث التى تخص الأمن القومي دائما ما تحدث جدلا كبيرا وهجوما كثيفا عليها من قبل الشعب، لاسيما أن طرحه لفكرة عمل "فيس بوك مصري" وطرحها على البرلمان أحدثت جدلا هائلا بين الشعب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads