المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رياضة

عمرو بركات يتحدث أكثر موقف أحزنه من "البدري"

الأحد 22/أبريل/2018 - 04:21 ص
المواطن
طباعة
المواطن

تحدث عمرو بركات لاعب الأهلي المُعار للشباب السعودي عن كواليس الفترة التي قضاها في القلعة الحمراء، واسباب عدم مشاركته بالمباريات، وأكثر موقف أحزنه خلال تواجده مع الفريق.

 

وقال "بركات" في تصريحات تليفزيونية: "بدايتي مع الأهلي كانت قوية وكنت دائمًا أتواجد في المباريات رغم عدم المشاركة، حسام البدري أخبرني أنني سأحصل علي فرصتي ولكن يجب الانتظار والاجتهاد في التدريبات".

 

وأضاف: "استمريت عام كامل في الأهلي انتظر الحصول علي فرصة المشاركة في المباريات".

 

وتابع: "كانت أتدرب مع الأهلي بشكل قوي والجميع يشهد علي ذلك ولم اشارك في المباريات".

 

وأردف: "قررت الرحيل عن الأهلي علي سبيل الاعارة من أجل المشاركة بشكل اساسي، الأجواء داخل القلعة الحمراء كانت مثالية وتجبر أي لاعب أن يكون سعيد ومرتاح ولكن كنت أرغب في المشاركة ولا أطمح أن أكون مجرد "موظف" في النادي".

 

وواصل: "طالبت الرحيل عن الأهلي علي سبيل الاعارة من أجل المشاركة، ولكن حسام البدري طالبني بالانتظار ووعدني بفرصة للمشاركة في البطولة العربية".

 

وأضاف: "تألقت في المباريات التي شاركت فيها بالبطولة العربية وسجلت هدف وصنعت أخر في دور المجموعات، وتوقعت مشاركتي بشكل اساسي في الأدوار المقبلة، ولكن فوجئت في لقاء الفيصلي بـ غالي وإكرامي يُبلغوني باستبعادي من قائمة الـ18".

 

واختتم: "فوجئت ببعض الأنباء علي المواقع ووسائل الاعلام بأن الإصابة وراء استبعادي من المباريات رغم جاهزيتي، وهذا من المواقف التي أحزنتني كثيرًا في الأهلي وكنت أتمني أن يتحدث معي حسام البدري ويخبرني بأسباب استبعادي".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تتوقع نجاحا للجهات المعنية في مصر على مواجهة السيول ؟

هل تتوقع نجاحا للجهات المعنية في مصر على مواجهة السيول ؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads