المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس برشلونة السابق: أتمنى عدم فوز ريال مدريد بدوري الأبطال حتى يكتمل الموسم

الأحد 22/أبريل/2018 - 06:31 ص
داليا محمد
طباعة



تظل دائما المنافسة بين الغريمين، ريال مدريد وبرشلونة ليس فقط داخل الملعب، ولكن أيضا خارجه بين الجماهير والإداريين، وهذا ما أظهره، خوان جاسبارت، رئيس الفريق الكتالوني السابق.

لم يخف جاسبارت شعوره تجاه المنافس التقليدي، ريال مدريد، حينما علق عقب فوز فريقه بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الثلاثين في تاريخه.

وقال جاسبارت في تصريحات تليفزيونية، لقناة "تي في إي" والتي أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية: "سأقول شيئًا قد يبدو غير مألوف. لكي يكتمل الموسم، أود ألا يفوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا".

وخرج برشلونة من دور ربع النهائي من دوري الأبطال، على يد روما، بعد هزيمة مفاجئة، بنتيجة 3-0 في مباراة العودة، بعد أن كانت النتيجة، 4-1 لبرشلونة في مباراة الذهاب، على ملعب كامب نو، ليصبح مجموع المباراتين 4-3.

أما على صعيد المنافسة مع ريال مدريد في بطولة الكأس، استطاع برشلونة أن يعادل رقم غريمه بعدد مرات الفوز بالبطولة في مرات متتالية، حيث تُوج الفريق الكتالوني باللقب للمرة الرابعة على التوالي، كما فعلها الفريق الملكي من قبل في الفترة من 1905 وحتى 1908، وأتلتيك بيلباو في الفترة من 1930 حتى 1933.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads