المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس سموحة لـ"لأهلي" عن قيمة بيع ياسر إبراهيم و بكري: "حد قالك تروح للغالي"

الأحد 22/أبريل/2018 - 12:33 م
إسلام عبد التواب
طباعة
لق فرج عامر رئيس نادي سموحة، رئيس لجنة الشباب و الرياضة بمجلس الشعب في تصريحات خاصة لبرنامج "من الآخر" مع محمد شبانه عبر إذاعة نغم أف أم عن مغالاة سموحة في المقابل المادي لإنتقال ياسر إبراهيم و عبدالله بكري للنادي الأهلي .

وانفعل فرج عامر قائلاً " لما الأهلي دفع 48 مليون في لاعب محدش شافه مش غالي؟!، و لما دفعوا في أفشة 30 مليون مش غالي، ولا لازم لاعيبة سموحة تتخطف زي شريف حازم و أيمن أشرف".

ووجه عامر حديثه للأهلي: " حد قالك تعالى للغالي روح للرخيص"، مشيراً أن إبراهيم و بكري من أفضل المدافعين في مصر، بالإضافة إلى أن أفضل 4 مدافعين في نادي سموحة فقط".

و أوضح أن نادي سموحة لديه ميزة أن معظم اللاعبين التي تنضم له تتحول إلي نجوم مثل ما حدث مع ناصر ماهر و إسلام محارب مضيفاً " سموحة عمل واجب جامد أوي للأهلي مع ناصر ماهر " حيث إنه تألق مع سموحة.

و عبر عامر عن سعادته بمستواه و يتمنى له التوفيق بعودته للقلعة الحمراء كأفضل صانع ألعاب في مصر قائلاً " ماهر تألق مع سموحة رغم أنه كان معروض على سموحة منذ عامين مجاناً لكن أنا سعيد جداً بتألقه و هيروح الأهلي كأفضل صانع ألعاب في مصر ده شرف لنا و مبروك على الأهلي".

و عن تشفير مباريات الدوري المصري صرح أن من الصعب تنفيذ ذلك خاصة أن المباريات تعد فاكهة للشعب المصري و في حالة عرض ذلك على لجنة الشباب و الرياضة بمجلس الشعب سيتم الرفض.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads