المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضيفي القليل من الراحة والترف الى يومك

الأحد 22/أبريل/2018 - 01:16 م
نسمة ريان
طباعة
لاشك أن أغلب السيدات في عصرنا هذا يمرون بيوم شاحن بالضغط والتعب في مختلف الامور والاتجاهات، بداية من عملهم صباحا الي مسئولية البيت والأولاد، وتتعدد المسئوليات وتختلف من بين الي آخر ومن مرأة الي اخري، ورغم هذا تحتاج جميعهن الب بعض من الراحة والترف خلال اليوم، حتي يمكنهمن من التواصل بشكل مريح ونفسية قادرة علي العطاء، عزيزتي ضيفي القليل من الراحة والترف الى يومك من خلال:

-اقصدي أقرب متجر لبيع الأزهار، واختاري باقة ملونة، لا داعي لإنفاق مبلغٍ كبيرٍ من المال، بل اشتري تلك التي تناسبك أسعارها، اختاري مزهريّة زجاجية وأضيئي منزلك بها.

-إذا كانت ملابس المصممين واهية الأسعار، فالأمر لا ينطبق على المستحضرات التجميلية التي تحمل توقيعهم، فدللي نفسك بأحمر شفاه ماركة شانيل أو ماسكارا تحمل اسم ديور.

-ما من ترف ينافس فكرة الاسترخاء في مغطس من المياه الساخنة وسط غيمة من الصابون. دللي نفسك في منزلك، ولا تنسي أن تصطحبي معك كتابك المفضّل تيّمناً بمشاهد السينما.

-اخلقي جواً من الترف في منزلك حتّى لو كنت وحيدة، استعيني بالشموع الملوّنة وأشعليها بالشكل الذي يَستهويك، ولا داعي لأن تتسمّري أمامها، بل استمتعي بأضوائها واسترخي بمشاهدة التلفاز.



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads