المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رئيس الوزراء: نسعى لتطبيق منظومة التأمين الصحي الجديدة في توقيتها

الأحد 22/أبريل/2018 - 01:32 م
شريف اسماعيل رئيس
شريف اسماعيل رئيس الوزراء
رانيا منصور
طباعة
قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إن الحكومة ووزارة الصحة تسعى حاليًا للتعاقد مع مستشفيات القوات المسلحة وقناة السويس والقطاع الخاص وعيادات القطاع الخاص، لتشارك جميعها في منظومة التأمين الصحي الشامل، مشيرًا إلى أهمية تواجد كل هذه المستشفيات والمراكز الطبية كجزء من منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بما يحقق عائد مادي مناسب يضمن استمرارية هذه المنظومة.

وأكد إسماعيل في حواره لفضائية ON LIVE، أن الحكومة تسعى لتطبيق المنظومة في توقيتها، لافتًا إلى أن جميع المشروعات الجاري تنفيذها ستنتهي خلال عامين، مع البدء حاليًا في إنشاء مشروعات جديدة تدخل في حيز التنفيذ، ليس فقط في مدن القناة، بل جميع محافظات مصر التي تشهد طفرة تنموية كبيرة.

جاء ذلك خلال تفقد المهندس شريف إسماعيل، اليوم الأحد، مشروع إنشاء المبنى الإداري للتامين الصحي بتكلفة 50 مليون جنيه ويتكون من دور ارضي واستقبال و6 ادوار ويتضمن فروعا للثلاث الهيئات الخاصة بتطبيق نظام التأمين الصحي الشامل التي نص عليها قانون التأمين الصحي هيئة مقدمي الخدمة وهيئة التمويل وهيئة الاعتماد.

كما تفقد مشروع مستشفى أطفال النصر لعلاج الأورام ببورسعيد بحجم اعمال 300 مليون جنيه بقدرة استيعابية 59 سرير ويتكون من دور أرضي يضم وحدة التعقيم والاستقبال والطوارئ وقسم الاشعة و3 أدوار علوية آخرى.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads