المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ الشرقية: صرف 200 ألف جنيه للمساهمة في تجهيز 20 منزل بقرية أبو ياسين

الأحد 22/أبريل/2018 - 01:31 م
خالد المصري
طباعة
قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، تقديم مساعدة مالية قدرها 200 ألف جنيه للأهالي المستحقين من أبناء قرية أبو ياسين التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو كبير، لفرش وتجهيز 20 منزل بالأثاث والأدوات المنزلية اللازمة للمعيشة، بواقع 10 آلاف جنيه لكل منزل، وذلك على نفقة المحافظة، نظراً لظروفهم المعيشية والحياتية الصعبة.

وكان صندوق تحيا مصر، بالتعاون مع جمعية الأورمان، وتحت رعاية السيد رئيس الجمهورية، قد قام بإعادة إعمار ورفع كفاءة 20 منزل بقرية أبو ياسين، وذلك في إطار إفتتاح المرحلة الثالثة من البروتوكول الثاني لتطوير القرى الأكثر إحتياجاً، والتي تضم تطوير عدد 106 قرية.

واكد محافظ الشرقية، بأن الدولة تولي إهتماماً كبيراً لتوفير كافة الإحتياجات الضرورية للمواطن البسيط، وتسعى جاهدة بالتعاون مع المؤسسات والجمعيات لتقديم أفضل الخدمات والعمل على تحسين مستوى المعيشة.

ومن جانبهم أعرب الأهالي عن سعادتهم بزيارة المحافظ لهم اليوم الأحد، في منازلهم ومشاركتهم فرحتهم بتسلم المفاتيح، بعد أن قام صندوق تحيا مصر بالتعاون مع جمعية الأورمان بإعادة إعمار ورفع كفاءة المنازل، كما قدم الأهالي الشكر لمحافظ الشرقية على لمسته الإنسانية لتقديم مساعدة مالية 10 آلاف جنيه لكل منزل ليتمكن صاحب المنزل من فرشه وتجهيزه بالأثاث والأدوات المنزلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads