المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور | جماهير إشبيلية تهاجم نجم الفريق بسبب احتفالاته .. واللاعب يعتذر

الأحد 22/أبريل/2018 - 04:41 م
داليا محمد
طباعة

شنت جماهير إشبيلية هجومًا عنيفًا على الفرنسي ستيفن نزونزي، لاعب وسط الفريق، بعد أن انتشرت صور له على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تواجده في إحدى الملاهي الليلية، عقب خسارة فريقه أمام برشلونة، أمس بخماسية نظيفة في نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

ونشر أحد المشجعين صورًا، علق عليها ساخرًا: "كيفت تأثر نزونزي الليلة الماضية بعد خسارته 5-0 في نهائي الكأس".

 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن اللاعب غادر ملعب واندا ميتروبوليتانو الذي شهد نهائي الكأس، وتوجه مسرعًا إلى غرفة خلع الملابس، وترك زملائه للاحتفال في أحد الملاهي الليلية، رغم الخسارة، واتهمت الجماهير اللاعب بعدم احترامهم، وتقديرهم، والإحساس بالمسؤولية.

 

من جانبه اعترف نزونزي بخطئه وقدم اعتذارًا للجماهير، من خلال مقطع فيديو بثته الصفحة الرسمية لنادي إشبيلية على موقع التواصل الاجتماعي، عبر "تويتر"، قائلاً: "أريد أن أعتذر لمشجعي إشبيلية. ارتكبت خطأ لمغادرتي الملعب (للاحتفال) بعد المباراة. في بعض الأحيان يكون من الصعب على الجميع. نحن لسنا سعداء بما حدث بالأمس، لكن هناك أيام يجب أن نفهم فيها أنه بالنسبة للاعبين أيضًا الأمر صعب جدًا من الناحية الذهنية، لأننا نلعب كل ثلاثة أيام ".

 

واختتم كلامه، قائلاً: "أنا دائما بمفردي في البيت، لكن بالأمس عائلتي وأصدقائي كانوا هناك. صحيح أن الأمس كان يومًا صعبًا. لقد وصلنا إلى المباراة النهائية ويجب أن نواصل العمل كالمعتاد. يجب أن تفهموا أننا لدينا حياة ونركز فقط على كرة القدم. أتفهم أنني ارتكبت خطأ، ولهذا أعتذر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads