المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إستاد طنطا يتزين بصور النجم محمد صلاح انتظاراً لتتويجه كأفضل لاعب

الأحد 22/أبريل/2018 - 05:23 م
محمد عصر
طباعة
تحتفل محافظة الغربية، وكافة محافظات مصر، بقرب تتويج النجم محمد صلاح أبن قرية نجريج، بمحافظة الغربية، حيث يتم الآن تركيب شاشة عملاقة بمناسبة احتفالية تتويج محمد صلاح كأفضل لاعب بإنجلترا 2018.

ومن جانبه أكد محمد إسماعيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بمحافظة الغربية، انه فى تمام العاشرة من مساء اليوم الاحد ستكون هناك احتفالية خاصة بمركز شباب محمد صلاح بقرية نجريج مركز بسيون، وذلك بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور أيمن عقبة وكيل الرياضه، وعلي الراعي وكيل الشباب، والدكتور خالد الشرقاوي مدير المنشآت الرياضية.

جاء ذلك برعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وبحضور السيد محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة علي الراعي وكيل الشباب، ومحمد جودة مدير عام ادارة الشباب، وفتحي الحشاش مدير ادارة شباب بسيون أعضاء مركز الشباب بالمركز والعديد من القنوات الفضائيه.

واستعدت مديرية الشباب والرياضة، بالتعاون مع إدارة شباب بسيون بتركيب شاشة عملاقة داخل المركز لمشاهدة الاحتفالات.

ينتظر الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، فوزه بلقب أفضل لاعب في إنجلترا للعام 2018 في الحفل الذي تقيمه رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

وكانت مصادر صحفية إنجليزية أكدت أن صلاح فاز بالجائزة بعد الأداء الذي قدمه مع ليفربول في الموسم الحالي ونجح صلاح في إحراز 41 هدفا 31 منهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads