المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدري: محمد شريف سيكون له دور مع الأهلي الفترة المقبلة

الأحد 22/أبريل/2018 - 09:19 م
إسلام عبد التواب
طباعة

عبر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على بتروجت 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ستاد الجيش بالسويس، في الجولة الـ33 من بطولة الدوري الممتاز.

 

وقال البدري، إن الفوز كان مهمًا من أجل مواصلة العروض والانتصارات التي يُحققها الفريق، حتى بعد حسم بطولة الدوري رسميًا قبل نهاية المسابقة بستة أسابيع، كما إنه مهم في المرحلة الحالية التي يستعد فيها الفريق لبطولتي الكأس ودوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح حسام البدري، أن الأهلي حقق العديد من الإيجابيات من خلال الفوز على بتروجت.. يأتي في مقدمتها إحراز 72 هدفًا هذا الموسم، وهو رقم قياسي للفريق في بطولة الدوري، كما أنه رقم يُذكّره بشهداء الأهلي، الذين لا يمكن أن ينساهم.

 

وأكّد المدير الفني للأهلي، أن الفريق حقق أيضًا الفوز رقم «27» في المسابقة، وهو أمر رائع، موضحًا أن إصابة وليد أزارو بشكوى في الخلفية من أكبر الخسائر التى تعرض لها الفريق خلال لقاء بتروجت.

 

وأبدى «البدري» رضاه التام عن مستوى لاعب الفريق محمد شريف، موضحًا أنه أجاد، وسيكون له دور مع الفريق خلال الفترة المقبلة، كما منح الفرصة للاعب الصاعد أحمد حمدي، الذي يحتاج فرصة لاستعادة حساسية المباريات.

 

وتحدث المدير الفني للأهلي عن مباراة الزمالك، مؤكدًا أنها بطولة خاصة، وأن الأهلي سوف يبدأ الاستعداد لها من الغد، مُبديًا ثقته وتقديره للتحكيم المصري. وقال: «التحكيم المصري له تقديره واحترامه. ويجب أن يثبت أنه على قدر هذه الثقة والمسؤولية في مباراة القمة، لأن أي خلل في هذا الإطار يُضعف فرص التحكيم المصري، ويترك انطباعًا غير جيد عنه».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads