المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تداول صورة محمد صلاح بجائزة الأفضل في إنجلترا

الأحد 22/أبريل/2018 - 10:25 م
محمد ابو ليله
طباعة

تسربت صورة نجمنا المصري محمد صلاح أيقونة ليفربول الإنجليزية بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2018 ، التي تمنحها رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

 

وقالت بعض الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" إن صورة صلاح مع الجائزة تأكيد على أنه فاز بها رسميًا، بينما قالت حسابات أخرى إنه لم يفز بها رسميًا بل التقط معها صورة فقط، فى الوقت الذى لم يتأكد فيه أى شيء حتى الآن بشكل رسمى.

وسيتم الكشف عن هوية الفائز بتلك الجائزة، على هامش الحفل السنوى لتوزيع جوائز الأفضل فى الدورى الإنجليزى لهذا الموسم، والذى ينطلق فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، بالعاصمة الإنجليزية "لندن" وستذاع على قناة ON sport.


ويفوز اللاعب الأكثر حصولاً على الأصوات بتلك الجائزة، حيث يشارك لاعبو 92  ناديًا في عملية التصويت على اختيار أفضل لاعب بالإضافة لـ10 أندية للسيدات. 

 

 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads