المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظة السويس تستعد لإقامة معارض "أهلا رمضان"

الإثنين 23/أبريل/2018 - 09:58 ص
طباعة
كلف اللواء اركان حرب احمد محمد حامد، محافظ السويس، مديرية التموين والغرفة التجارية بالتنسيق مع رؤساء الأحياء ومشروع الاسواق، لتحديد الأماكن لاقامة معارض أهلا رمضان لتوفير جميع السلع الغذائية واللحوم والدواجن، والفاكهة، والخضروات، والأسماك، بأسعار مخفضة بأرض المعارض بحي السويس، واختيار اماكن اخري بالأحياء وافتتاحها قبل بداية شهر رمضان المعظم لتوفير إحتياجات المواطنين من السلع .

واشار المحافظ، الى أهمية توفير السلع الاساسية واللحوم والدواجن والاسماك بالمجمعات الاستهلاكية، والتنسيق مع القوات المسلحة لعرض السلع والمنتجات الغذائية بمنافذ أمان ومنافذ بدر بأسعار أقل عن السوق المحلي .

وأكد حامد، علي تشكيل لجنة لتنشيط حركة البيع والشراء بسوق المثلث واقتراح لإقامة سوق علي ارض موقف الأتوبيس القديم، واختيار موقع لإقامة سوق بحي الجناين وكيفية الاستفادة من سوق السمك بمدينة المستقبل، وذلك قبل بدء شهر رمضان المعظم .

واكد المحافظ، على الشركة القابضة للسلع الغذائية توفير مواد غذائية بأسعار مخفضة، والتاكيد على شركة مطاحن شرق الدلتا بفتح منافذ بيع للدقيق والمكرونة باسعار تناسب الجميع .

وأكد حامد، إلى أهمية التعاون مع التجار في عرض السلع بأسعار مخفضة، لمواجهة التجار المستغلين، مشددا على مباحث التموين ومديرية التموين والطب البيطرى والصحة بالتفتيش ومراقبة السلع الغذائية واللحوم والدواجن للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، والتاكد من توافرها والالتزام بالأسعار المخفضة التي سيتم تحديدها ومراقبتها، مؤكدا على عرض السلع بجميع الاسواق والمحلات والمنافذ قبل بدء شهر رمضان المعظم والالتزام بتنفيذها، محذرا بمحاسبة من يخالف هذه التعليمات وسيعرض نفسه للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وكلف المحافظ، كل من التموين والغرفة التجارية بأعداد جائزة لأفضل تاجر قام بتخفيض الأسعار في السلع خلال شهر رمضان الكريم، تقديرا لما قدمه للمواطنين وعمل مسابقات وتوزيع لعب الاطفال وهدايا للمترددين علي المعارض .

وطلب المحافظ، عمل قطاعات للسلع واللحوم والفراخ داخل المعرض، مؤكداً على أهمية جودة المنتجات والسلع بأسعار مخفضة وعروض تنافسية من اجل خدمة شعب السويس، وتوفير احتياجاتهم خلال شهر رمضان وعيد الفطر بمشاركة التعليم الفني والأسر المنتجة والتضامن الاجتماعي وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتنسيق مع الغرفة التجارية.

وقدم حامد، الشكر لمجلس ادارة الغرفة التجارية على نجاح معرض "اهلاً رمضان" العام الماضي، مطالباً بأهمية تنظيم المعرض وزيادة مساحتها وتنوع المعروض من السلع هذا العام لسد احتياجات أبناء السويس، ومناشداً مشاركة جميع الشركات الغذائية في المعرض وكبار التجار في جميع المجالات.

وطلب المحافظ، من القيادات التنفيذية والتضامن الاجتماعي الاعداد لعمل زفاف جماعي لابناء السويس، وذلك خلال عيد الفطر المبارك، وتقديم الهدايا واحتياجات العرائس من خلال الشركات والتجار المخلصين.

وكلف المحافظ، الغرفة التجارية بالبدء في استقبال التجار لمعرفة رغباتهم وطلباتهم لاقامة المعرض "اهلاً رمضان" والتنسيق مع الاحياء لتذليل اي عقبات تواجه اقامة المعرض، وتحديد المناطق التي ستقام عليها معارض اهلاً رمضان.

عقد اللقاء بالغرفة التجارية المصرية بمحافظة السويس، وحضره كلا من خالد سعداوي السكرتير العام المساعد لمحافظة السويس، ومحمد الملاح رئيس الغرفة التجارية، ومدير عام مديرية التموين، واللواء عبد العظيم محمد رئيس حى السويس، ورؤساء الأحياء، واللواء عمر زغلول مدير عام الأسواق، ومدير مطاحن شرق الدلتا، ومسئول الشركة العامة للجملة، وممثلي الأقسام المختلفة، ورؤساء الشعب بالغرفة التجارية وعدد من تجار السويس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads