المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على مسيرة سامى قمصان التدريبية "جوارديولا" الكرة المصرية

الإثنين 23/أبريل/2018 - 10:52 ص
جمال عقل
طباعة
إستطاع سامي قمصان نجم الأهلى السابق أن يكتب تاريخا جديدا لنفسه ونجح فى أن يسطر حروفا من نور سيظل يذكرها التاريخ بصعوده بفريق حرس الحدود للدورى الممتاز هذا الموسم بعد أن إستطاع أن يفرض نفسه كمدرب من الطراز الأول وسط المدربين الكبار ليعبر عن قدراته الفنية والتدريبية لتكتسب الكرة المصرية مدربا واعدا للمستقبل.

تولى تدريب قطاع الناشئين في النادي الأهلي وأفرز عدد من اللاعبين ناشئين للفريق الأول بالنادى الأهلى اصبحو نجوما كبار يشار إليهم بالبنان أمثال رمضان صبحي ولؤي وائل ومحمد هاني وكريم بامبو.

ثم بعد ذلك ترك الأهلي وعمل مدرب عام لحرس الحدود مع عبد الحميد بسيوني، وعند تدهور النتائج قدم الأخير استقالته وتم تعيين قمصان رسميًا مديرا فنيا لحرس الحدود في فبراير 2017.

ليبدأ مع الفريق الاستعداد للموسم الجديد ووضع هدفا واحدا أمام عينه وهو الصعود للممتاز وتم تدعيم الفريق بصفقات متميزة وعمل فترة إعداد بالإضافة إلى الدعم الكبير من مجلس الإدارة وبدأ الموسم وكافح وإجتهد حتى حقق هدفه بالصعود للممتاز .

قاد سامي قمصان حرس الحدود للفوز في 23 مباراة والخسارة في 3 مباريات وتعادل 4 مباريات وتم تأكيد الصعود للممتاز قبل نهاية الدوري بجولتين.

تم رفع سامي قمصان على الأعناق من قبل اللاعبين الذي يعتبرونه أخ كبير لهم وجميعهم طالبوا ببقائه مع الفريق الموسم المقبل ويلقبونه بجوارديولا الكرة المصرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads