المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط هارب من أحكام قضائية فى الخانكة

الإثنين 23/أبريل/2018 - 02:43 م
آية محمد
طباعة
فى إطار انفاذ القانون، وتطبيقه فى الشارع المصري، ومساعى الجهات الأمنية لحفظ الأمان، تمكن رجال الأمن فى ضبط عدد من قضايا السلاح، والقضايا المختلفة، عبر تكثيف الحملات الأمنية.

تمكن النقيب، عبد العليم إقبال، ضابط مباحث مركز الخانكة من ضبط المدعو"أحمد.ح" البالغ من العمر 39 عاما، عاطل ومقيم القلج – دائرة مركز الخانكة والسابق اتهامه في عدد (2) قضية مخدرات، آخرهم القضية رقم 1998 لسنة 2004 م جنايات قسم الزيتون – مخدرات.

و الهارب من المراقبة على ذمة القضية رقم 3068 لسنة 2012 م جنايات قسم العبور – سرقة بالإكراه، الحكم 3 سنوات مراقبة تبدا من 21122016 م م وتنتهى في 2042019 م، المحرر عن هروبه المحضر رقم 601 لسنة 2018 جنح مركز الخانكة بتاريخ 612018 م، والمضبوط في المحضر رقم 53 أحوال المركز بتاريخه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads